“قسد” تعتقل خلية تابعة لمليشيات إيران ضمن مناطق سيطرتها في ديرالزور

“قسد” تعتقل خلية تابعة لمليشيات إيران ضمن مناطق سيطرتها في ديرالزور
قوات "قسد" في دير الزور ـ إنترنت

ديرالزور (الحل نت)- اعتقلت قوات سوريا الديمقراطية # #قسد ، مساء أمس، 6 أشخاص في ريف # #دير_الزور  الغربي، بتهمة تشكيل خلايا تتبع لمليشيات # #إيران  في المنطقة.

وقال مراسل «الحل نت»: إن «دوريات ل #قسد ألقت القبض على الأشخاص في قرية # #محيميدة ، بعد نصب كمين محكم لهم، وتم نقلهم إلى مركز أمني في ناحية # #البصيرة  للتحقيق معهم».

وأكد المراسل أنها «ليست المرة الأولى التي تعتقل فيها “ #قسد ” خلايا تتبع للسلطة السورية والمليشيات ال #إيران ية ضمن مناطق سيطرتها في ديرالزور، فقد سبق أن اعتقلت في منتصف حزيران الفائت خلية أخرى مؤلفة من 14 شخصاً في قرية # #جزرة_البوحميد ».

ولفت المراسل أيضاً إلى قيام “ #قسد ” باعتقال شخص واحد تبين أنه ينتمي لتنظيم # #داعش ، وجرى ذلك أثناء محاولته زرع عبوة ناسفة بالقرب من جسر بلدة “ #البصيرة ”.

الجدير بالذكر أن مناطق سيطرة “ #قسد ” في ديرالزور تشهد نشاطاً لخلايا التنظيم، على الرغم من الحملات الأمنية المستمرة ضدهم من قبل قبل #قسد و#التحالف_الدولي، كما تشهد انتشار لخلايا تتبع للحكومة السورية والمليشيات ال #إيران ية، تسعى لنشر إشاعات وأخبار كاذبة، مفادها اقتراب سيطرة “الجيش السوري”، ومحاولة أغراء بعض الشبان للالتحاق بصفوف المليشيات التابعة له.