ديرالزور (الحل نت)- اعتقلت قوات سوريا الديمقراطية #قسد، مساء أمس، 6 أشخاص في ريف #دير_الزور الغربي، بتهمة تشكيل خلايا تتبع لمليشيات #إيران في المنطقة.

وقال مراسل «الحل نت»: إن «دوريات لقسد ألقت القبض على الأشخاص في قرية #محيميدة، بعد نصب كمين محكم لهم، وتم نقلهم إلى مركز أمني في ناحية #البصيرة للتحقيق معهم».

وأكد المراسل أنها «ليست المرة الأولى التي تعتقل فيها “قسد” خلايا تتبع للسلطة السورية والمليشيات الإيرانية ضمن مناطق سيطرتها في ديرالزور، فقد سبق أن اعتقلت في منتصف حزيران الفائت خلية أخرى مؤلفة من 14 شخصاً في قرية #جزرة_البوحميد».

ولفت المراسل أيضاً إلى قيام “قسد” باعتقال شخص واحد تبين أنه ينتمي لتنظيم #داعش، وجرى ذلك أثناء محاولته زرع عبوة ناسفة بالقرب من جسر بلدة “البصيرة”.

الجدير بالذكر أن مناطق سيطرة “قسد” في ديرالزور تشهد نشاطاً لخلايا التنظيم، على الرغم من الحملات الأمنية المستمرة ضدهم من قبل قبل قسد و#التحالف_الدولي، كما تشهد انتشار لخلايا تتبع للحكومة السورية والمليشيات الإيرانية، تسعى لنشر إشاعات وأخبار كاذبة، مفادها اقتراب سيطرة “الجيش السوري”، ومحاولة أغراء بعض الشبان للالتحاق بصفوف المليشيات التابعة له.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.

الأكثر قراءة