بغداد °C
دمشق 25°C
الإثنين 10 أغسطس 2020
الصورة لميليشيات إيرانية ببادية ريف "دير الزور"- إنترنت

قتلى وجرحى في صفوف ميليشيات إيرانية بقصفٍ جوي بريف “دير الزور”


استهدف طيران مجهول، رُجح بأنه تابع لـ #التحالف_الدولي، أمس السبت، مواقع #ميليشيات_إيرانية في ريف #دير_الزور الشرقي، بعدة غارات، ما أسفر عن مقتل وجرح عدد منهم.

وقال مراسل (الحل نت)، إن «الغارات الأولى استهدفت موقعاً لـ #الحرس_الثوري الإيراني في حاوي #محكان (جنوب غربي #الميادين)، ما أسفر عن مقتل عنصرين اثنين وجرح أكثر من ستة آخرين، تزامناً مع قصف آخر استهدف مزارع النخيل في مدينة #الجلاء بريف #البوكمال، تسبب بتدمير عتاد وإصابة عناصر من #الحشد_الشعبي و #فاطميون».

وأضاف المراسل، رُجح أن يكون الطيران المنفذ، تابع لـ “التحالف الدولي”، وفقاً لمصادر مقربة من الميليشيات، فيما «لم تتبنى أي جهة القصف».

وكانت مواقع لميليشيا #زينبيون و #النجباء قد تعرضت، منتصف الأسبوع الفائت، لقصفٍ مجهول في منطقة #الحمدان بريف “البوكمال”، تسبب بتدمير حاجز لهم، دون وقوع إصابات، «بسبب إخلائهم المكان قبل القصف»، وفقاً لمصادر محلية.

وتتعرض مواقع الميليشيات الإيرانية في دير الزور وريفها، لقصفٍ متكرر من قبل طائرات التحالف وطائرات إسرائيلية، حيث ينتشر آلاف العناصر التابعين لتلك المجموعات، إذ يسفر القصف في معظم الأحيان عن سقوط قتلى وجرحى، إضافة لإضرار مادية.


 


التعليقات