بغداد °C
دمشق 26°C
الخميس 13 أغسطس 2020
ممشى "غراند كانيون" بولاية أريزونا الأميركية- إنترنت

مقتل امرأةٍ ستينية بسبب أغربِ لقطةِ تصويرية


لقيت امرأة ستينية، من ولاية أريزونا الأميركية حتفها، عقب سقوطها من ارتفاع 30 متراً، أثناء التقاطها لصور في منطقة “غراند كانيون” (الوادي العظيم).

وبحسب ما ذكره موقع (سكاي نيوز عربية)، فإن «قوات الشرطة، تمكنت الأحد، من انتشال جثة “ماريا سالغادو لوبيز”، البالغة 59 عاماً، بعد سقوطها الجمعة، من ارتفاع كبير في منطقة “الوادي العظيم”».

موضحاً أن، “ماريا” كانت تتنزه في الموقع برفقة عائلتها و «تلتقط الصور»، حين وقع حادث سقوطها، وفقاً لما أكدته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وشهدت منطقة “الوادي العظيم” الواقع في الجزء الشمالي الغربي من ولاية أريزونا الأميركية، سلسلة من الحوادث المميتة، خلال السنوات الماضية، حيث توفي 17 شخصاً في عام 2018، فيما توفي أربعة أشخاص على الأقل العام الماضي.

وتعود حالة الوفيات في هذه المنطقة لعدة أسباب، منها (السقوط أثناء التقاط الصور، الغرق، الحمى)، بينما يكون متوسط الوفيات فيها قرابة الـ 12 شخص سنوياً، بحسب “فانيسا سيغا سيرفانتس” المتحدثة باسم منتزه “غراند كانيون” الوطني.

ويُعتبر الموقع، أحد أكثر الأماكن الشعبية في الولايات المتحدة الأميركية، وأحد أروع المشاهد الطبيعية في العالم، ويمر بعدد من الولايات في أميركا، بدءً من جبال الروكي امتدادا إلى سواحل كاليفورنيا.


 


التعليقات