قُتل ثلاثة عناصر من فصائل «الجيش الوطني» الموالي لـ #تركيا، على يد مجهولين، في ناحية “شران” بريف #عفرين، شمال غربي #حلب.

وذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان، أن العناصر من لواء “صقور الشمال”، إذ «تم استهدافهم من قبل مجهولين، في قرية “سعرنجكة” التابعة لناحية “شران” في ريف مدينة عفرين».

وكان قد عُثر على جثة عنصر من الشرطة المدنية الموالية لتركيا، اُستهدف من قبل مجهولين، بتاريخ 11من يوليو/ تموز الجاري، في ناحية “جنديرس” بريف عفرين.

في وقتٍ سابق، أطلق مسلحون مجهولون النار على أحد عناصر فرقة “السلطان مراد”، قرب مدينة عفرين بريف #حلب الشمالي الغربي، أدى لمقتله على الفور.

وتستمر حالات استهداف عناصر وقادة من فصائل «الجيش الوطني»، في الآونة الأخيرة، على يد مجهولين، ضمن مختلف المناطق الخاضعة لسيطرتهم بالشمال السوري.

حيث قَتَلَ مجهولون، عنصرين من “فرقة الحمزات” الموالية لتركيا، على حاجز “كوع سلاح” في مدينة رأس العين(سري كانيه)، بريف #الحسكة الشمالي.

وكان مجهولون، أقدموا على قتل قائد “جيش الصقور” المنضوي تحت (الجبهة الوطنية للتحرير)، عبر إطلاق النار عليه، منتصف الشهر الفائت، في قرية “سرجة” جنوبي #إدلب، كما وأُصيب شخص آخر كان برفقته.

في وقتٍ، قُتِل ضابط برتبة مُلازم أول وعنصر آخر من الشرطة المدنية التابعة لفصائل “الجيش الوطني”، بعد استهدافهما بالرصاص عند دوار “المروحة” بمدينة الباب، من قبل مسلحين مجهولين.


 

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.

الأكثر قراءة