بغداد 35°C
دمشق 28°C
الإثنين 21 سبتمبر 2020
بعدسة "الحل نت"

 إصابة مدنيّين جراء استهداف طائرة “درون تركية” مرآباً للسيارات في القامشلي


أدى سقوط صاروخ على مرآب لصيانة السيارات يعود لهيئة الاقتصاد في #الإدارة_الذاتية بحي المحطة القديمة شمالي “القامشلي”، إلى إصابة اثنين من موظفي المرآب بشظايا،ما استوجب أسعافهما على الفور إلى أحد المشافي في المدينة.

وأكد موظفون يعملون في المرآب، أن «صاروخ يعتقد أنه أُطلق من طائرة “درون تركية”، أدى إلى إصابة كل من “طلال سينو”(40) عاماً، و”إبراهيم جولي” (50) عاماً، وهما من موظفي المرآب المخصص لصيانة السيارات التابعة لهيئة الاقتصاد والزراعة في الإدارة الذاتية».

وجر ى الاستهداف قرابة الساعة التاسعة والنصف من صباح اليوم الاثنين، وألحقت شظايا الصاروخ أضراراً بـ 6 سيارات.

وأُسعف المصابان على الفور إلى مشفى “خبات” في “القامشلي”، كما أخلي المرآب من الموظفين بعد الحادثة تحاشياً لحدوث أية تطور أو استهداف جديد.

وكانت طائرة مسيّرة قد استهدفت نقطة عسكرية للقوات الروسية جنوب بلدة “الدرباسية”، شمال “الحسكة”، في 16 من تموز/يوليو الجاري، وأسفر الاستهداف في حينها عن إصابة جندي روسي وثلاثة أشخاص آخرين، واتهمت قوى الأمن الداخلي في الإدارة الذاتية #تركيا بالوقوف وراء الاستهداف.

وكانت مدينة “الحسكة” قد شهدت انفجار مستودع للأسلحة بحي “المشيرفة”، أدى إلى إصابة 11 شخصاً بينهم 8 مدنيين، في 15 من تموز/يوليو الجاري، ونفت في حينها قوى الأمن في الإدارة الذاتية احتمالية أن يكون الانفجار نتيجة أي استهداف.

 


التعليقات