بغداد 27°C
دمشق 35°C
الخميس 1 أكتوبر 2020
قوات عراقية في كركوك ـ إنترنت

صفعة جديدة لـ”داعش” في العراق.. اعتقال المسؤول الإعلامي للتنظيم بكركوك


أعلن #وزير_الداخلية العراقي عثمان الغانمي، اليوم الثلاثاء، اعتقال المسؤول الإعلامي لتنظيم “#داعش” في محافظة #كركوك، شمال العراق.

الغانمي كتب في تدوينة على “فيسبوك”، إن «الشرطة الاتحادية وجهت صفعة جديدة لداعش، بعد أن وقع في قبضة رجالها، ما يسمى المسؤول الإعلامي لهذه العصابات، في محافظة كركوك».

وفي كركوك، تواصل #القوات_العراقية ملاحقة ما تبقى من خلايا تنظيم “داعش”، وتحديداً في بساتين #الحويجة والحدود مع محافظة #صلاح_الدين، بحسب القيادي بالحشد الشعبي علي الحسيني.

وقال الحسيني في اتصالٍ هاتفي مع “الحل نت”، إن «القوات العراقية وضمن عمليات التطهير التي تتواصل في المناطق المحررة منذ سنوات، تعتقل العشرات ممّا تبقى من عناصر التنظيم».

مبيناً أن «الأهالي في المناطق المحررة هم السبب الأبرز في وصول قواتنا إلى الجيوب الخفية والأنفاق التي يسيطر عليها “داعش”، ولولا التعاون الشعبي لما تمكنت القوات العسكرية من تحقيق النصر».

وفي وقت سابق من أمس الاثنين، أعلنت القوات العراقية الوصول إلى “مجموعة إرهابية”، مسؤولة عن مقتل لواء عراقي في #سامراء قبل أيام، و”القضاء عليها”، استناداً إلى معلومات استخبارية دقيقة.

وكان رئيس الوزراء العراقي #مصطفى_الكاظمي، قد أكد في آخر تصريحاته الأمنية أن «داعش يحاول زرع الفرقة بين أبناء الشعب العراقي بمخططات خبيثة، وأن #العراق سوف يقضي على الإرهاب».


التعليقات