بغداد 31°C
دمشق 27°C
الإثنين 28 سبتمبر 2020
عناصر من القوات الأمنية العراقية - إنترنت

مكافحة الإرهاب يُفكّك شبكَة لـ “داعش” بمُحافظتَين عراقيّتَين


قال الناطق باسم القائد العام لـ #القوات_المسلحة، اللواء #يحيى_رسول، إنه «تم تفكيك شبكة تابعة لتنظيم #داعش، انتشر أفرادها في محافظتي #صلاح_الدين و #كركوك».

وبيّن “رسول” في بيان له، أن «جهاز #مُكافحة_الإرهاب، تمكن من إلقاء القبض على شبكة إرهابية كاملة تابعة لفلول عصابات “داعـش” الإرهابية»، حسب البيان.

مُضيفاً، أن «الجهاز وبعملياتٍ نوعيةٍ مُباغتة وسريعة قبض على عُنصر إرهابي وفق المادة (4) إرهاب في قضاء #الشرقاط بصلاح الدين، بحوزته عدد من الأسلحة والأعتدة وشرائح هاتف مُتعددة».

وأشار في بيانه إلى أن «منتسبي جهاز “مُكافحة الإرهاب” تمكنوا من الإطاحة بالعنصر الثاني لهذه الشبكة في #تكريت مركز محافظة صلاح الدين».

وأردف، أن «شُجعان الجهاز أكملوا عمليتهم بتفكيك الشبكة الإرهابية بعد تمكنهم من إلقاء القبض على العُنصر الثالث في مُحافظة كركوك بعد كمين مُحكم أعده “أبطالنا” له».

كان وزير الداخلية العراقي #عثمان_الغانمي، أعلن اليوم الثلاثاء، اعتقال المسؤول الإعلامي لتنظيم “داعش” في محافظة كركوك، شمال #العراق.

هُزم “داعش” في ديسمبر 2017، بعد سيطرته على عدة محافظات عراقية عام 2014، إلا أنه لا يزال يمتلك بعض خلاياه النائمة، إذ تستهدف #القوات_العراقية بين الفينة والأخرى.


التعليقات