بغداد 27°C
دمشق 35°C
الخميس 1 أكتوبر 2020
"دوار الجوزة" في مدينة رأس العين- من أرشيف موقع (الحل نت)

قتلى وجرحى بانفجار عبوة ناسفة وسط مدينة “رأس العين” شمالي الحسكة


في ثالث تفجير يحدث خلال أقل من أسبوع، قُتل 8 أشخاص وأصيب نحو 20 آخرون، اليوم، بانفجار عبوة ناسفة، كانت مزروعة في عربةٍ لبيع الخضار، وسط مدينة رأس العين-(سري كانيه)، شمالي #الحسكة.

ووقع الانفجار داخل سوق الخضار، بالقرب من “دوار الجوزة”، وسط المدينة، ويُرجح ارتفاع أعداد الضحايا، بسبب وجود حالات خطرة بين الجرحى.

وكان من بين الضحايا «طفل في الـ 13 من عمره، حيث تم نقل المصابين إلى مستشفى المدينة، فيما نقل 4 جرحى إلى المستشفيات التركية»، وفق ما نقلته وسائل إعلام تركية.

وتمنع فصائل «الجيش الوطني» الموالي لـ #تركيا دخول وسائل الإعلام، أو قيام الناشطون بالتصوير، داخل ما يسمى بمنطقة #نبع_السلام، منذ سيطرتها أواخر العام الفائت، في وقتٍ، يتم السماح لبعض المواقع القليلة- المدعومة من تركيا- بالتغطية داخل منطقتي سري كانيه-(رأس العين) وتل أبيض-( كري سبي).

وكانت المدينة قد شهدت، أول أمس، تفجير دراجة نارية مفخخة، مقابل محل “السفراني للمثلجات”، شرقي المدينة، دون أن تسفر عن وقوع ضحايا، فيما أسفر انفجار سيارة مفخخة كانت مركونة بالقرب من “دوار الجوزة” وسط المدينة، عن مقتل خمسة أشخاص وجرح 10 آخرين.

وتشهد مدن وبلدات شمال شرقي #سوريا، الواقعة تحت سيطرة الفصائل المدعومة من تركيا، حالة من الفوضى وانعدام الأمن ووقوع تفجيرات متكررة.


 


التعليقات