بغداد 23°C
دمشق 24°C
الثلاثاء 27 أكتوبر 2020
"أصالة نصري" و"بسمة وهبة"- إنترنت

شاهد- نجاة “أصالة نصري” و”بسمة وهبة” من الموت غرقاً


نجت المطربة السورية “أصالة نصري” والإعلامية المصرية “بسمة وهبة”، من حادثة غرق، بعد اصطدامهما بالصخور أثناء قيادة أصالة لـ “جيت سكي” في “الإسكندرية” بـ #مصر.

ونشرت الإعلامية “بسمة وهبة”، على حسابها في إنستغرام، مقطع فيديو يُظهر لحظة الاصطدام بالصخور، مشيرةً، من خلال ما كتبته مع الفيديو، إلى أنها نجت وأصالة «من الموت بأعجوبة».

وتابعت “وهبة”، بقولها إن «أصاله كانت سايقه “الچيت سكي”، بسرعه واصطدمنا بالصخور وانا اترميت برأسي ع الصخر وفقدت الوعي ووقعت في القاع».

ولفتت الإعلامية المصرية، إلى أن “أصالة” رغم وقوعها «صممت تضرب الموج وتخبط وتنادي حد ينقذني».

وأشارت إلى أنها كانت غائبة عن الوعي، وقالت «أنا فوقت لقيت نفسي في مركب ناس طيبين ووشوش حواليا كل واحد بيحاول ينقذني من الميه اللي دخلت جسمي وانا فاقده الوعي ومن النبض ودقات القلب والدم اللي كان طالع من الجروح اللي في رجلي».

ووجهت “وهبة”، الشكر لـ “أصالة” وشهامتها، والتي صممت بقوة على إنقاذها، مضيفةً بوصفها «دايماً بتثبتيلي انك جدعه وأصيله»، كما وشكرت كل من حاول إنقاذها بالمركب، وخصت بالذكر “علي البحار”.

من جانبها، طمأنت “أصالة” محبيها وجمهورها، عبر خاصية (القصص المصورة)، فيديو، معبرةً أن إصابة صديقتها “وهبة” كانت الأشد، وأنهما بخير، موضحةً أنها في الماء تستمتع كثيراً لأنها تلعب دائماً بروح الأطفال.


 


التعليقات