بغداد 27°C
دمشق 35°C
الخميس 1 أكتوبر 2020
صورة عَقب الانفجار من شارع "الجلاء" بمدينة إدلب _ إنترنت

(فيديو) 17 جريحاً بانفجارين وقعا وسط مدينة إدلب شمالي سوريا


جُرح 17 شخصاً بينهم أطفال إثر انفجارين إثنين، بعبوة ناسفة وقنبلة، وقعا ليل أمس في شارع “الجلاء” ودوار “السبع بحرات” وسط مدنية #إدلب شمال غربي #سوريا.

وقال مراسل (الحل نت): « إن 12 شخصاً بينهم أطفال وامرأة أصيبوا بجراح متوسطة إثر انفجار عبوة ناسفة زُرعت بدراجة هوائية بالقرب من مطعم “أبو سمرة” في شارع الجلاء بمدينة إدلب».

وبالتزامن مع الانفجار الأول، أقدم مجهولون يستقلون سيارة على استهداف تجمع لشبان في منطقة دوار “السبع بحرات” وسط مدنية إدلب بقنبلة يدوية، ما تسبب بجرح 5 منهم.

وأشار المراسل إلى أن، قوة أمنية تابعة لتنظيم “هيئة تحرير الشام” المسيطر على “إدلب”، عمدت إلى نشر عناصر لها في مواقع الانفجارات، وشددت من عمليات تفتيش السيارات الداخلة والخارجة عبر الحواجز المنتشرة على مداخل المدينة.

وسبق أن انفجرت في 25 من شهر تموز الجاري، عبوة ناسفة استهدفت سيارة، ما أدى إلى إصابة رئيس المجلس المحلي بمدينة #حارم بجروح نقل على إثرها إلى أحدى المستشفيات.

وتشهد محافظة “إدلب” تصاعداً في وتيرة الانفجارات والاغتيالات خلال الفترة الأخيرة، ويأتي ذلك بالتزامن مع قيام “تحرير الشام” بعمليات متكررة ضد مجموعات وأفراد يتبعون لتنظيم “القاعدة” المصنّف على قائمة الإرهاب.


التعليقات