بغداد 29°C
دمشق 25°C
الأحد 27 سبتمبر 2020
الفنان والممثل السوري "أحمد رافع"

(فيديو) الممثل السوري “أحمد رافع” يكشف تفاصيل رحلته مع فيروس كورونا


كشف الفنّان والممثل السوري “أحمد رافع” عن رحلة إصابته وتعافيه من فيروس #كورونا، وذلك بعد أيام من خروجه من المشفى، حيث يخضع حاليّاً للحجر الصحّي مدة 14 يوماً.

وقال رافع في فيديو تم بثه على مواقع التواصل الاجتماعي إنه أصيب بالفيروس خلال توجهه إلى الحدود السوريّة اللبنانيّة بغرض العمل، حيث تعرض للعدوى خلال رحلته، إثر مخالطته أحد المصابين، في حين لم يكن يرتدي الكمامة الواقية حسب قوله.

وناشد الممثل “أحمد رافع” جميع المواطنين بعدم التهاون بارتداء الكمامة، وقال: «الكمامة صمام أمان العدوى، لا زم نستخدمها بشكل دائم، ببلدنا مستهترين ومو فارقة معهن، أتمنى الجميع استخدام الكمامة، العدوى كارثة، أنا لو كنت حاطط كمامة ما انعديت».

وأكد “رافع” أنه تعافى من المرض بعد خضوعه للعلاج مدّة 12 يوماً في مشفى «الأسد» الجامعي، وهو يخضع حاليّاً للحجر الصحّي لفترة ما بعد التعافي.

النجم احمد رافع يناشدكم لعدم التهاون في اجراءات الوقايةتحدث النجم أحمد رافع في فيديو حصري لشام تايمز، عن صراعه مع فايروس كورونا وتغلبه عليه بعد نحو أسبوعين من إصابته.وناشد #رافع جمهوره والسوريين للالتزام باجراءات الوقاية وارتداء #الكمامات لضمان عدم الاصابة ومعايشة تجربة مؤلمة مثل الاصابة بفايروس كورونا.رافع وجه الشكر للكوادر الطبية في مشفى الأسد الجامعي، وباقي المستشفيات بإشراف وزارة الصحة ووزارة التعليم العالي، مثمنا دورهم الكبير في حماية الأرواح وإنقاذ المصابين.يذكر أن فريق #شام_تايمز تابع الوضع الصحي لرافع منذ إصابته وحتى التعافي، تمنياتنا له بدوام الصحة والعافية.شكرا للمنتج الفني عبد الرزاق حوراني على تواصله، ومنحنا الخصوصية في متابعة الوضع الصحي للنجم أحمد رافع، متمنين له ولابنه نور رافع دوام الصحة والعافية.

Gepostet von ‎شام تايمز‎ am Mittwoch, 29. Juli 2020

وكان الفنان والممثل السوري “أحمد رافع” أعلن الأحد الماضي إصابته بفيروس كورونا، وذلك بعد ذهابه للحدود السوريّة اللبنانيّة لإحضار كاميرا من أجل «عمل» لم يذكره، حيث تعرض للعدوى خلال مخالطته لأحد المصابين على الحدود.

وتجدر الإشارة إلى أن حصيلة الإصابات في سوريا ارتفعت خلال الأسابيع الماضية، وسط مخاوف من موجة انتشار للفيروس المستجد في البلاد.

وعادت الحكومة السوريّة لزيادة إجراءات العزل الصحّي في المدن الكبيرة، وأغلقت العديد من الفعاليات والساحات العامّة، في إطار الإجراءات الاحترازيّة لمنع انتشار فيروس كورونا. 

وأعلنت وزارة الصحّة في الحكومة السوريّة في وقت سابق الخميس، تسجيل 21 إصابة بفيروس كورونا ما يرفع حصيلة الإصابات في مناطق سيطرتها إلى 738 بالفيروس المستجد.

 


التعليقات