بغداد 21°C
دمشق 19°C
الخميس 29 أكتوبر 2020

«مباحة ليك» أغنية إليسا الجديدة تصرخ بوجه «المتحرّشين» وتحكي عن معاناة النساء (فيديو)


أثارت أغنية إليسا الجديدة «مباحة ليك» موجات من التعليقات والنقاشات على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها مساء السبت ضمن ألبوم إليسا الجديد «صاحبة رأي».

الأغنية التي طرحت في كلماتها أحد زوايا ظاهرة التحرّش، مهاجمة المتحرشين حظيت بمئات التعليقات، التي أيّدت ما جاء في الموضوع المطروح ضمن الأغنيّة، والتي جاء في كلماتها «يعني لا عيني جت فعينيك ..ولا فكرت فلحظة فيك… ولا حتى بان عليا حاجة تدل على إعجابي بيك.. ولا حتى وانا مش واخدة بالي غلطت واتدلعت عليك وبرضه إديت الحق لنفسك تدايقني واتعدي حدودك وبنظرة عينك تخنقني.. مين اللي قلك إنك أنت أي واحدة مباحة ليك».

وقالت “أميرة محمود” تعليقاً على الأغنية عبر يوتيوب «الموضوع المطروح بالأغنية جداً مهم، نحنا البنات دايماً منعاني من ظاهرة التحرّش، كتير من الذكور بيقتحمو حياتنا من دون ما يكون في أي قبول من الطرف الآخر، دون أدنى مراعاة للخصوصية».

فيما علّقت “Nour Ahmed” قائلةً: «موضوع مهم بتحكي عن التحرش وأشباه الذكور المتخلفه الي بتتعرضله بنات مصريات وعرب كتير اوووي بيدو لنفسهم حق من دماغهم كده اليسا ملكه المواضيع»، وأضاف ليث ريد «أغنية تناقش التحرش بطريقة شيك برافو اليسا ملكة التجديد في اختيار الكلمات فنانة جريئة وصاحبة رأي»

وكانت النجمة والمغنيّة اللبنانيّة “إليسا” طرحت في وقت سابق السبت ألبومها الجديد «صاحبة رأي»، والذي يحتوي على 16 أغنية، وذلك عبر شركة الإنتاج «روتانا»، التي نشرت الأغاني عبر قناتها الرسميّة في يوتيوب.

وتعاني الدول العربيّة من تفاقم ظاهرة التحرّش في السنوات الأخيرة، لتخرج بعض النساء عن صمتها، وتحكي قصص وروايات عن تعرضهن للتحرّش الجنسي، لن يكون آخرها ربما حديث بعض النساء عن تعرضهن للتحرّش حتى خلال الطواف حول الكعبة في مواسم حج سابقة!


التعليقات