بغداد 29°C
دمشق 25°C
الأحد 27 سبتمبر 2020
الفنانة السوريّة "أمل عرفة"- إنترنت

الفنانة السوريّة “أمل عرفة” تُعلن إصابتها بفايروس كورونا


أعلنت الفنانة السوريّة “أمل عرفة”، إصابتها بفايروس #كورونا المستجد، من خلال منشور لها على حسابها في فيسبوك، موضحةً أنها تجاوزت مرحلة الخطر.

وأكدت “عرفة” في المنشور، بقولها أن «خمس أطباء لحد الآن أكدوا إصابتي (بكوروناية بنت حلال)، بما إني بنت حلال وبآمن بإرادة الله فأنا قوية وعم اتعامل مع حالتي وكأنها كريب عادي»، مشيرةً إلى «رغم انو الألم كافر، أنا بخير واللي كاتبو الله بدو يصير».

وأوضحت أن «الكمامة كانت رفيقتي، السبيرتو والمعقمات والكلور تقريباً كانوا برفاناتي المفضلة»، منوهةً إلى «مخالطة لم أخالط لذلك مافيه داعي مخلوق صدفني بالشارع يقلق من أي عدوى».

وحذرت النجمة “أمل عرفة” محبيها، من خطورة الفايروس، قائلةً «كورونا سنصاب به جميعاً، إنتبهوا ع الكبار بالعمر، إنتبهوا ع أصحاب الأمراض المزمنة، إنتبهوا من الإستهتار».

وتابعت، «بعد أيّام رح أتعافى بإذن الله وإرجع كمل تصوير، إستمعتو كل عمري بقول الحياة مزحة مرات بتكون بايخة، نحنا ضيوف وبس وهي قناعتي قبل الكورونا».

وشكرت “عرفة” الأطباء الذين على تواصل معها بشكل مستمر، مؤكدةً أنهم يقومون بـ «منع الفايروس من الوصول إلى الرئة، وكله معتمد على المناعة الثقة الطب العلم والإيمان».

واختتمت الفنانة “أمل عرفة” كلامها، متحديةً الفايروس وخطورته، قائلةً «كورونا أنا قوية».

وتُعتبر الفنانة “أمل عرفة”- ابنة الملحن “سهيل عرفة”، والبالغة من العمر 48 عاماً- من نجوم الفن في #سوريا، وهي ممثلة ومغنية وكاتبة، اشتهرت بتأليف عدد من الأعمال، كان أولهم العمل الذي قامت بكتابته وتأليفه وتمثيل دور بطولته وهو مسلسل #دنيا، إضافةً إلى أنها عملت في مجال تقديم البرامج التلفزيونية على التلفزيون السوري.


 


التعليقات