أُصيبَت الممثّلة العراقية (البارزة) #آسيا_كمال، الخميس، بفيروس #كورونا المستجد، وفقاً لنقيب الفنانين العراقيين #جبار_جودي، ليستمر الوباء بتفشيه في الوسط الفني العراقي.

“كمال”، تعد من الصف الأول في الشاشة العراقية، ويمتد تاريخها لأكثر من أربعة عقود في التمثيل والإطلالة على الجمهور العراقي، إذ بدأت مشوارها منذ أواخر السبعينيات.

أطلّت في الموسم الرمضاني المنصرم، على جمهورها في مُسلسلَين دراميَّين عبر محطّة “mbc عراق” السعودية هما “واحد + واحد”، و “أحلام السنين” بأدوار عاطفية.

هي من تولّد بغداد 1961، وممثلة مسرحية، وسينمائية، وتلفزيونية، لديها في كل الأقسام السالفة الذكر عشرات الأعمال، واختيرت كأفضل ممثلة عراقية لعامي (2010 و 2011).

سبقت “كمال” في الإصابة بالفيروس التاجي، زميلتها الفنانة #فوزية_حسن في منتصف يونيو/ حزيران المنصرم، قبل أن تتعافى منه كلياً بعد نحو أسبوعين من إصابتها.

كذلك، أصيب الممثّل #إحسان_دعدوش بوباء “كورونا” في (29 يونيو/ حزيران) الماضي، لكنه تماثل للشفاء التام بعد ذلك، في مطلع شهر يوليو/ تموز الفائت.

قبل إصابة “دعدوش” بيومين، توفي الممثل #مناف_طالب في إحدى مستشفيات العاصمة العراقية #بغداد، بعد أقل من أسبوع من إصابته بـ “كوفيد – 19”، إثر مضاعفات شديدة للفيروس.

بلغ المجموع الكلّي لإصابات “كوفيد – 19” في #العراق /219.435/، بينما وصلت الوفيات جراء الوباء المستجد إلى /6740/ حالة، فيما بلغت حالات الشفاء /161.009/ حالة.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.