بغداد 17°C
دمشق 18°C
الخميس 29 أكتوبر 2020
مدينة البوكمال

لليوم الثاني.. طيران مجهول يقصف مقرات مليشيات إيران في دير الزور


شنّت مقاتلات مجهولة ضربات جوية جديدة فجر الجمعة، على مواقع للميليشيات الإيرانية في ريف #دير_الزور الشرقي، ما أدت لمقتل وجرح عدد منهم.

وقال مراسل (الحل نت) إن «المقاتلات قصفت مقراً لميليشيا #فاطميون الإيرانية في قرية #العباس بريف البوكمال شرقي دير الزور، ما أدى لمقتل أربعة عناصر وجرح أكثر من تسعة آخرين، تم إسعافهم إلى المشافي الإيرانية داخل المدينة».

وأردف المراسل أن «الغارات استهدفت مقراً لميليشيا #الحرس_الثوري الإيراني في منطقة الحزام الأخضر أيضاً، ما أسفرت عن تدميره بشكل كامل دون ورود أنباء دقيقة عن الخسائر البشرية، بسبب التشديد الأمني الذي تفرضه المليشيا على المنطقة المذكورة».

وأمس الخميس، شنت مقاتلات حربيّة غارات جوية طالت مواقع ل#حزب_الله بشقيه اللبناني والعراقي في بادية #الميادين، ما أدى لمقتل 12 عنصراً وجرح أكثر من 20 آخرين.

وكانت الطائرات الإسرائيلية قد كثفت في الأيام الماضية من وتيرة الضربات على مواقع للمليشيات الإيرانية في عموم سوريا.

يشار إلى أن مواقع الميليشيات الإيرانية في ديرالزور وعموم سوريا، تتعرض للقصف بشكل متكرر من قبل طائرات التحالف وأخرى يعتقد أنها إسرائيلية، وكانت إسرائيل كثّفت خلال الفترة الفائتة قصفها لمواقع الميليشيات الإيرانية و”حزب الله” في سوريا، وتزامن ذلك مع تصريحات صحفية أكدت فيها أنها ستنهي الوجود الإيراني في المنطقة.


التعليقات