بغداد 29°C
دمشق 25°C
الأحد 27 سبتمبر 2020

(فيديو) أنس وأصالة لم ينفقا 95 ألف دولار على حفل برج خليفة… أنس يوضّح بفيديو


بعد الضجة الكبيرة التي أحدثاها أنس وأصالة اللذان يملكان أكبر قناة عائلية على يوتيوب، وذلك بسبب فيديو لأكبر «حفل معرفة جنس مولود في العالم»، خرج أنس الخميس لتوضيح الأنباء التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي حول دفع مبلغ 95 ألف دولار أميركي لتنظيم الحفل.

ونفى أنس مروة عبر فيديو نشره على حسابه في الإنستاغرام دفع أي مبلغ مالي لقاء حفل معرفة جنس المولود الجديد المنتظر، مؤكداً بأن تكاليف الحفل كانت هديّة دون أن يحدد الجهة التي قدّمت الهدية لأنس وزوجته أصالة حيث قال: «لم يتم إنفاق أي دولار».

وضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بالحديث عن فيديو الحفل، حيث وجه المئات انتقادات لاذعة لأنس وأصالة، بسبب ما سمّوه «البذخ ودفع عشرات الآلاف من الدولارات على مثل تلك الحفلات دون اي قيمة»، بالمقابل دافع آخرون عن عائلة أصالة معتبرين أن ما حصل «يتعلق بالحريات الشخصية وحريّة كل شخص بإنفاق ماله وفق منفعته الخاصة».

وحصد فيديو حفل أنس وأصالة الذي يعتبر أكبر حفل في العالم لمعرفة جنس المولود على 12 مليون مشاهدة حتى اللحظة، وهو رقم ليس غريب على الفيديوهات التي تشاركها العائلة السوريّة لحياتهم اليوميّة منذ سنوات، و يحصدان من خلالها ملايين المشاهدات.

 


التعليقات