بغداد 23°C
دمشق 22°C
الثلاثاء 27 أكتوبر 2020
عناصر إيرانية وأفغانية في ديرالزور

قتلى وجرحى من المليشيات الإيرانية بقصفٍ مجهول استهدف مقراتهم في دير الزور


ديرالزور (الحل نت)- لقي 12 عنصراً من المليشيات الإيرانية مصرعهم في ساعة مبكرة من صباح اليوم ، نتيجة قصف جوي مجهول استهدف مواقع تلك المليشيات قرب مدينة #البوكمال، في ريف #ديرالزور، شرقي #سوريا.

وقال مراسل (الحل نت): إن «القصف استهدف مستودع للذخيرة، تابع لـ #الحرس_الثوري الإيراني في منطقة #الحمدان، ما أدى لدماره ومقتل 9 عناصر وجرح أكثر من 12 آخرين فيه»

وأضاف المراسل أن «القصف استهدف أيضاً، موقعاً لمليشيا #الحشد_الشعبي العراقي في قرية #العباس بريف المدينة، وتسبب بمقتل 3 عناصر  وجرح آخرين».

وعلى خلفية القصف، استنفرت المليشيات الإيرانية المتواجدة في المنطقة، وسارعت لإخلاء جميع مقراتها في مدينة “البوكمال” والنواحي التابعة لها، وانتشر العناصر بين المدنيين لتجنب أي استهداف آخر.

وحتى اللحظة، لم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن القصف، فيما تتهم مليشيات الإيرانية الطيران الإسرائيلي بتنفيذ تلك الغارات المتكررة، وفقاً لمصادر مقربة من “الحرس الثوري الإيراني”.

وكانت طائرات مجهولة، قد استهدفت منتصف الأسبوع الفائت، مقراً يتبع للواء “أبو الفضل العباس” في أطراف بلدة “الهري” التابعة لمدينة “البوكمال”، ما أدى لمصرع 3 عناصر وإصابة عنصر واحد وتدمير المقر بشكل شبه كامل.


التعليقات