نشرَت ملكة جمال #العراق عام 2017 #سارة_عيدان، عبر حسابها في #إنستجرام صوَراً لحضورها توقيع اتفاق السلام بين #إسرائيل، #الإمارات، و #البحرين في #البيت_الأبيض بـ #واشنطن.

وقالت “عيدان” في ذات المنشور: «التقيت المبعوث الجديد لإسرائيل إلى #الأمم_المتحدة، “جلعاد إردان” ورئيس جهاز #الموساد، #يوسي_كوهين».

https://www.instagram.com/p/CFKz4OmJTVe/?igshid=1vvv4vv53dajb

وأضافَت في  تعليق على صورتها مع رئيس جهاز “الموساد”: «تعلمون أن أصحاب نظرية المؤامرة المجانين سيستخدمون هذه الصورة لاتهامي بالعمالة للموساد».

وفي تغريدة لها عبر منصتها في #تويتر، قالت: «اضطررت لالتقاط هذه الصورة مع “يوسي كوهين” لإعطاء أولئك الذين يزعمون أنني “عميلة الموساد” شيئاً لدعم ادعائهم».

أيضاً، في تغريدة أخرى كتَبَت: «أول مرة التقيت “إردان” في #ألمانيا منذ عامين، إذ ألقى خطاباً حث فيه الدول العربية على صنع السلام مع إسرائيل، وها نحن اليوم نشاهد الرؤية تتحقق».

عملَت “عيدان” مُترجمَة مع #الجيش_الأميركي في العراق بعد اجتياحه له في 2003، وإسقاطه لنظام الرئيس الأسبق #صدام_حسين، واستمرت بعملها حتى 2009.

في 2009، غادرت ملكَة الجمال إلى #أميركا، وأمسَت تحمل الجنسية الأميركية بجانب العراقية، لكنها بقيت تزور العراق حتى تتويجها بملكة جمال العراق في 2017.

منذ 2017، لم تزر العراق، بسبب تهديدات تلقّتها بالقتل، على خلفية التقاطها صورة في حفل تتويج ملكة جمال العالم 2017 بـ #لاس_فيغاس مع ملكة جمال إسرائيل #عدار_غاندلزمان.

“سارة عيدان” مع ملكة جمال إسرائيل في 2017 – إنترنت

وطالب نواب عراقيون بسحب الجنسية العراقية منها، لكنها انتقدَت العراق بتصريحات لها في #الأمم_المتحدة في يوليو 2019 لعدم دعمها بعد تلقيها تهديدات بالقتل.

https://www.instagram.com/p/Bj5ED1gHOY_/?igshid=1d2rwpubopv0g

وزارَت “عيدان” إسرائيل في 2018، والتقَت هناك بملكة جمال إسرائيل مُجدّداً وأصبحت على علاقة صداقة متينة معها، كما دعت العراق لتحقيق السلام مع إسرائيل.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.

الأكثر قراءة