بغداد 19°C
دمشق 17°C
الإثنين 26 أكتوبر 2020
عناصر لواء القدس في ريف ديرالزور الغربي ـ إنترنت

مقتل ستة عناصر من “لواء القدس” المدعوم من روسيا في ديرالزور


ديرالزور (الحل نت)- قُتل وجُرح عدد من عناصر مليشيا #لواء_القدس المساند لقوات #الجيش_السوري، أمس الأربعاء، بهجوم نفذه مجهولون استهدف نقاطهم في ريف #دير_الزور الغربي.

وقال مراسل (الحل نت): إن «مسلحين هاجموا مقرات عسكرية تتبع لمليشيا “لواء القدس” المدعومة من #روسيا في أطراف بلدة #المسرب من ناحية البادية، ما أدى لمقتل 6 عناصر  وجرح نحو 5 آخرين، تم نقلهم إلى المشفى العسكري في مدينة ديرالزور لتلقي العلاج».

واتهم عناصر اللواء، مليشيا #الحرس_الثوري الإيراني بتسهيل وصول المسلحين إلى نقاطهم، وعدم إرسال مؤازرة عند تعرضهم للهجوم، حيث دارت مشاحنات بين مجموعتين منهما على إثر ذلك، وتدخلت مليشيا #فاطميون لتهدئة الطرفين، حسب المراسل.

وشهد مطلع الأسبوع الجاري، مقتل عنصرين آخرين من لواء “القدس”، باستهداف سيارتهم بعبوة ناسفة، انفجرت بالقرب من دوار “البانوراما” بمدبنة ديرالزور، دون معرفة هويّة منفذي الهجوم.

وتتعرّض قوات #الجيش_السوري والميليشيات الإيرانية ضمن مناطق انتشارها في ديرالزور، لهجمات مستمرة يشنّها مجهولون، كان آخرها في 14 أيلول الجاري، قُتل خلالها 5 عناصر من #الحرس_الجمهوري، بهجوم استهدف أحد مقراتهم داخل الأحياء المدمرة في مدينة ديرالزور.


التعليقات