بغداد 12°C
دمشق 11°C
الثلاثاء 1 ديسمبر 2020
"رانيا يوسف" - إنترنت

بفُستانٍ “قَديمٍ، جَديد”: “رانيا يوسف” تُثير الجدل في منصّات التواصل مجدّداً


تصدّرت الفنانة المصرية #رانيا_يوسف ترند منصّات #التواصل_الاجتماعي، خصوصاً منصّة #تويتر في #مصر والعالم العربي، إثر نشرها لبعض الصور من مشاركتها بـ #مهرجان_الجونة السينمائي في #القاهرة.

جاء التفاعل مع ما نشرته “يوسف” بنقد من ناشطي التواصل الاجتماعي لما اعتبروه من “لبس فاضح” أثناء إطلالتها الثلاثاء في اليوم الخامس من “مهرجان الجونة” الرابع الذي انطلق في (23 أكتوبر) الحالي.

ارتدَت الفنانة المصرية فُستاناً أسود اللون قصيراً (هوت شورت)، ونشرَت صورها بالفستان، وهو ما دفع بالمُعلّقين لانتقادها، طالبين منها التوقف عن ارتداء هذا النوع من الملابس.

بالمُقابل، تفاعل ناشطون آخرون بشكل إيجابي، وعَبَّروا عن إعجابهم بإطلالة “يوسف”، فيما طالبوا منتقديها باحترام الفنٖانة المصرية وقراراتها، وعدم التدخل بموضوع ملابسها وما من هذا، قائلين: «لكل شخص حرّيته، ولا يجب إملاء الأوامر عليه».

إلى ذلك كشفت صحيفة (اليوم السابع) المصرية أن: الفستان الذي ارتدته “يوسف” هو فستان قديم وليس جديداً، سبقَ وأن ارتدته في مهرجان سابق ونشرت صورها به على حسابها في #إنستجرام بتاريخ (9 آذار/ مارس 2019)، وفق الصحيفة.

يجدر بالذكر أن مهرجان “الجونة السينمائي” هو أول حدث ثقافي/ فني تشهده #مصر ومنطقة #الشرق_الأوسط و #شمال_أفريقيا منذ تفشّي وباء #كورونا في العالم والمنطقة العربية مطلع هذا العام، وتستمر فعالياته حتى نهاية الشهر الحالي.

“رانيا يوسف” فنّانة مصرية من تولّد 1973، بدأت مشوارها بعالم التمثيل مطلع التسعينيات، وحازت على مركز الوصافة بمسابقة ملكة جمال مصر عام 1997، واشتُهرَت من خلال تمثيلها بمسلسل “عائلة الحاج متولي”.


التعليقات