بغداد 17°C
دمشق 11°C
الخميس 26 نوفمبر 2020
"إليسا" مع درّاجَتها الهوائية - إنترنت

تحصل عليها كهَديَّة بأعياد ميلادها: حكاية “إليسا” مع “الدرّاجَة الهوائية”


احتفلت المطربة اللبنانية #إليسا، الثلاثاء، بعيد ميلادها الـ /47/، فيما تلقّت التهنئة من عشرات الفنّانين والإعلاميين من الجنسَين، وشاركتها عبر حسابها في #تويتر.

المُلفت أن الهدية الأولى التي تلقّتها “إليسا” بعيد ميلادها هذا، كانت “دَرّاجَة هوائية” من صديقة لها تُدعى “ميرنا”، وأبدت سعادتها بالهدية التي وصفتها بـ «المُفضَّلَة» لديها.

قبل عام، تلقّت الفنٖانَة اللبنانية هديّة ميلادها من شقيقها “كميل خورى”، وكانَت أيضاً “درّاجة هوائية”، ونشرتها “إليسا” وقتها وقالَت: «أول هدية أحصل عليها بعيد ميلادى، شكرا لك كميل».

يكمن السر في هدايا “الدراجة الهوائية” بأن “إليسا”: «من عُشّاق الدرّاجات الهوائية، ودائما تظهر وهى تقود الدرّاجات، وتُعَد الهواية المفضّلة لها منذ صغرها»، وفق مواقع إخبارية مُتعدّدَة.

“إليسا” التي تُلَقَّب بـ “ملكة الإحساس”، هي من تولّد (27 أكتوبر 1972) في #لبنان، وبدأت نشاطها الفني وهي في العاشرة عن طريق الاشتراك في المناسبات الاجتماعية.

شاركت عام 1992 في برنامج (استوديو الفن) ونالت عنه الميدالية الفضية، ما دفعها لإكمال مسيرتها الغنائية وإحياء العديد من الحفلات الغنائية في داخل لبنلن.

أصدرَت عام 1999 ألبومها الغنائي الأول “بدي دوب”، وكان بداية شهرتها محلياً وعربياً، لٍتُقَدّم عدة ألبومات، منها: “عايشالك، أحلى دنيا، أيامي بيك، تصدّق بمين، وأسعد واحدة”.


التعليقات