بغداد 13°C
دمشق 9°C
الثلاثاء 24 نوفمبر 2020
الفنانة والممثلة السوريّة "عبير شمس الدين"

(فيديو) الفنانة “عبير شمس الدين”: هذه هي التنازلات التي قدّمتها لتقديم دراما جيّدة


عبّرت الفنانة والممثلة السوريّة “عبير شمس الدين” عن أملها بعودة الدراما السوريّة إلى الواجهة، وذلك بعد أن مرّت الدراما بمنعرجات واضطرابات خلال السنوات الأخيرة.

وفي مقابلة مع قناة «دراما تريند» خلال تصوير مشاهدها في مسلسل «باب الحارة 11» قالت “شمس الدين” إنها «قدمت مؤخراً تنازلات عديدة منها التنازلات الماديّة لتقديم دراما جيّدة وأدوار فعّالة في المجال الفنّي والدرامي» وأضافت: «الأعمال صارت مكلفة، نعم قدمت تنازلات ماديّة لتقديم دراما جيّدة».

وعن عودة الممثل السوري “ياسر العظمة” إلى الساحة الفنيّة عبّرت “شمس الدين” عن سعادتها فيما إذا شاركت العظمة في أي عمل فنّي جديد وقالت: «الشغل مع ياسر العظمة إضافة للتاريح، ياسر من الفنانين اللي بتدخل معهم بالعمل بدون شروط».

وحول ما بات يعرف بـ«المشاهد الجريئة» أكدت الفنانة السوريّة أنها ابتعدت عن لعب أدوار تتطلب تمثيل تلك المشاهد، وذلك خوفاً من الردود السلبيّة، وقالت: «بخاف من الزمن ومن الردود السلبيّة، مو مضطرة خوض بهاد الصراع ومافي شي مشجع لعمل سينمائي».

وتجدر الإشارة إلى أن “عبير شمس الدين” بدأت حياتها الفنيّة بالمشاركة في عروض أزياء وإعلانات تجاريّة، ثم انتقلت إلى عالم التمثيل وكانت بدايتها في مسلسل «أولاد بو جاسم» عام 1994، ثم قدمت عشرات الأدوار في مسلسلات مختلفة، وكانت أبرز الممثلات المشاركات في سلسلة مرايا.

 


التعليقات