بغداد 12°C
دمشق 11°C
الثلاثاء 1 ديسمبر 2020
"مارادونا" و"زيدان" - إنترنت

بعد خضوعه لعملية جراحية: “زيدان” يدعَم “مارادونا” (فيديو)


بعد خضوع أسطورة كرة القدم الأرجنتينية #دييغو_مارادونا لعملية جراحية في المخ،، وجّه مدرّب فريق #ريال_مدريد لكرة القدم، النجم الفرنسي #زين_الدين_زيدان رسالة دعم لـ “مارادونا”.

رسالة “زيدان” جاءت أمس الثلاثاء عقب نهاية مباراة فريقه الريال مع #إنتر الإيطالي في منافسات دوري أبطال أوروبا، وقال: «أتمنى وأدعو بأن يكون كل شيء على ما يرام، هذا ما نتمناه لـ “دييغو” ولعائلته».

علماً أن “مارادونا” الذي قاد منتخب بلاده #الأرجنتين للفوز بـ #كأس_العالم عام 1986، خضع لعملية جراحية إثر تعرضه لنزيف في المخ، وأُجريت له العملية أمس الثلاثاء.

إلى ذلك أكّد المتحدّث باسم “مارادونا”، “سيبستيان سانشي” أن: «العملية انتهت وكانت ناجحة، وكل شيء تم وفقاً لما هو مخطط له. “دييغو” بحال جيد ويستريح الآن في غرفته».

من جهته أوضح الطبيب المعالج لـ “مارادونا” بأن: «العملية كانت مطلوبة لمعالجة ورم دموي تحت الجافية»، وذلك بعد دخول “دييغو”، الاثنين، لمستشفى بلا بلاتا لوعاناته من جفاف خفيف.

يُذكر أن “مارادونا” احتفل الجمعة الماضية بعيد ميلاده الـ /60/ وهنّأه “زيدان” بمقطع فيديوي انتشر عبر منصات #التواصل_الاجتماعي، وخصوصاً في منصّة #تويتر.

«دييغو مارادونا، مهما حدث، نُحبك كثيراً، ذكرى 86 محفوظة في ذهننا للأبد، أنت الأفضل الذي شاهدته في حياتي، عناق وأراك قريباً»، هذا ما قاله “زيدان” لـ “مارادونا” بعيد ميلاده.


التعليقات