بغداد 15°C
دمشق 11°C
الإثنين 30 نوفمبر 2020

ما الجديد في أول إنتاج مصري لنتفليكس مسلسل “ما وراء الطبيعة”؟


بدأ أمس 5 تشرين الثاني /نوفمبر عرض أولى حلقات المسلسل المصري “ما وراء الطبيعة”، وهو أول مسلسل مصري تنتجه منصة البث الرقمي #نتفليكس، وتصدّر اسم المسلسل المقتبس عن روايات للكاتب المصري الراحل أحمد خالد توفيق (1962/2018) منصّة تويتر.

يأتي المسلسل بقالب من التشويق والإثارة والرعب وهي نفس الخلطة التي يعرفها القارئ لروايات الراحل أحمد خالد توفيق والتي باعت أكثر من 15 مليون نسخة، وتقوم قصة المسلسل على شخصية الطبيب رفعت إسماعيل وهو طبيب ساخر ويحب المغامرات إضافة إلى إيمانه الشديد بالعلم، إلا أن هذا الإيمان يتزعزع عندما يتعرض الطبيب رفعت إسماعيل إلى مجموعة من المواقف والظواهر الخارقة للطبيعة ، لتبدأ عندها رحلة التشويق والإثارة.

إلى ذلك ذكرت صحيفة الوطن المصرية أن مسلسل “ما وراء الطبيعة” والذي أخرجه عمرو سلامة تعرض للقرصنة، وطرحت مجموعة من حلقاته بشكل مجاني.

يقوم ببطولة المسلسل إلى جانب أحمد أمين الذي يلعب دور الطبيب رفعت إسماعيل ، كل من آية سماحة ورزان جمال وسما إبراهيم.

ويعتبر المسلسل أول انتاج مصري لنتفليكس وهو مترجم إلى 32 لغة، ومتاح عرضه في 190 دولة، كما أنه متوفر بدبلجة إلى 9 لغات منها الإنكليزية والفرنسية والاسبانية والتركية والألمانية، و يراعي المسلسل ذوي الاحتياجات الخاصة من خلال سماع الوصف الصوتي للمكفوفين ووصف نصّي باللغة العربية لضعاف السمع.


التعليقات