بغداد 9°C
دمشق 9°C
الثلاثاء 24 نوفمبر 2020
"الكاظمي" إبّان زيارته المنتخب العراقي لكرة القدم - إنترنت

“الكاظمي” يزور المنتخب العراقي بملعب الشعب: ننتظر منكُم التأهل لكأس العالم (فيديو)


زار رئيس الوزراء العراقي #مصطفى_الكاظمي المنتخب العراقي لكرة القدم وحضرَ تدريباته في #ملعب_الشعب الدولي بالعاصمة #بغداد، استعداداً لتصفيات #كأس_العالم.

بيان لمكتب رئيس #الحكومة_العراقية قال إن “الكاظمي”: «التقى باللاعبين والكادر التدريبي، وأكد أن المنتخب هو فخر البلد، ولطالما وحّد العراقيين في أصعب الظروف وهو مصدر للأمل والفرح».

رئيس مجلس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي يزور المنتخب الوطني ويوجه بتخصيص طائرة خاصة لنقل اللاعبين والكادر التدريبي…

Posted by ‎المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء العراقي‎ on Saturday, November 7, 2020

كما أضاف البيان أن رئيس الوزراء: «حثّّ المنتخب على تقديم الأفضل ورفع اسم #العراق عالياً، لا سيما وأن الجميع في البلاد بانتظار تحقيق أمنية التأهل إلى كأس العالم».

كذلك وجّهَ “الكاظمي”: «بتخصيص طائرة خاصة لنقل المنتخب، ووجّّه بمنح اللاعبين جوازات سفر دبلوماسية، ومتابعة استحقاقهم من قطع الأراضي»، وفق البيان.

يُذكر أن المنتخب العراقي بدأ الجمعة تدريباته استعداداً لتصفيات القارة الآسيومية المؤهلة لكأس العالم في #قطر عام 2022، وسيخوض مباراة ودية مع #الأردن بهذا الإطار.

علماً أن المنتخب العراقي يتصدّر مجموعته الآسيومية ما قبل التصفيات النهائية الحاسمة على بقية المنتخبات الأخرى في المجموعة، ويليه #البحرين ثانياً، ثم #إيران بالمركز الثالث.

يُجدر بالذكر أن منتخب العراق لكرة القدم تأهل مرة واحدة لنهائيات كأس العالم، وكانت في عام 1986 عندما جرت في #المكسيك، وذلك بقيادة النجم الكروي الراحل #أحمد_راضي.


التعليقات