“كورونا” يضرب المنتخب العراقي لكرة القدم مُجَدّداً… وُديّة الأردن مُهَدّدَةٌ بالإلغاء

“كورونا” يضرب المنتخب العراقي لكرة القدم مُجَدّداً… وُديّة الأردن مُهَدّدَةٌ بالإلغاء

مرة جديدة يضرب وباء #كورونا صفوف منتخب العراق، إذ أثبتت الفحوصات الطبية إصابة لاعب نادي #الزوراء “محمد رضا” ولاعب #القوة_الجوية “أحمد إبراهيم” بالفيروس التاجي.

مواقع إخبارية عراقية قالت إن: «السلطات الإماراتية أجرت الفحوصات للاعبي المنتخب الذي يُعسكر حالياْ في #دبي تحضيراً لتصفيات #كأس_العالم وظهرت النتائج إيجابية للاعبَين /2/ فقط».

كما أكّدت بأن: «مدرّب المنتخب العراقي #كاتانيتش ألغى الحصة التدريبية للمنتخب اليوم الأربعاء، ويتخوّف من ظهور إصابات جديدة، ومتردد من مواجهة #الأردن الودية غداً الخميس».

الأحد المنصرم، أصيب لاعبا #أسود_الرافدين #علاء_عبد_الزهرة و #علي_حسني ومدرب اللياقة البدنية لمنتخب العراق بالفيروس المستجد، وفق صحيفة (الصباح) الرسمية.

يُذكر أن المنتخب العراقي بدأ الجمعة الماضية تدريباته استعداداً لتصفيات القارة الآسيوية المؤهلة لكأس العالم في #قطر 2022، وتوجّه بعدها للإمارات لخوض مباراة ودية مع الأردن.

علماً أن المنتخب العراقي يتصدّر مجموعته الآسيوية ما قبل التصفيات النهائية الحاسمة على بقية المنتخبات الأخرى في المجموعة، ويليه #البحرين ثانياً، ثم #إيران بالمركز الثالث.

يجدر بالذكر أن منتخب العراق لكرة القدم تأهل مرة واحدة لنهائيات كأس العالم، وكانت في عام 1986 عندما جرت في #المكسيك، وذلك بقيادة النجم الكروي الراحل #أحمد_راضي.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.