بغداد 16°C
دمشق 9°C
السبت 28 نوفمبر 2020

إليسا تطلق تصريحات سياسية لاذعة ولا تستثني أحد


ضمن حلقة خاصة بمناسبة مرور عشرين سنة على نجاحاتها الفنية، استضاف مقدم البرامج زافين قيومجيان البارحة (الأربعاء) عبر شاشة تلفزيون mtv الفنانة اللبنانية إليسا.

خلال الجزء الأول من الحلقة استعرض زافين مع ضيفته مسيرتها الفنية، أما الجزء الثاني فشهد تصريحات سياسية نارية من إليسا التي عرف عنها عدم التردد في إطلاق المواقف السياسية أو الخشية من قول رأيها كغيرها من الفنانين.

البداية كانت مع رئيس تيار المردة سليمان فرنجية والذي سبق لإليسا أن رشحته لمنصب رئاسة الجمهورية، حيث أوضحت أنها كانت على خطأ ولو عاد بها الزمن لما رشّحته.

أما رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع ورئيس تيار المستقبل سعد الحريري فأكدت إليسا أنهما من جلبا ميشال عون لرئاسة الجمهورية والذي وصفت عهده ب “الزفت”.

كذلك أضافت أنها ما تزال تفضل سمير جعجع على سليمان فرنجية لرئاسة الجمهورية لأنه لا يرتبط بعلاقات مع حزب الله.

بالنسبة لرئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل طالته سخرية لاذعة من إليسا بعد أن صار اسمه على لائحة العقوبات الأميركية، وقالت “شو ما زرع حصد” كما أردفت أنها كانت تفضل أن تكون محاسبته داخلية.

كما أوضحت إليسا صدمتها من الطبقة السياسية اللبنانية وتفاوضها الحالي لترسيم الحدود مع إسرائيل، وقالت أن ما تربّى النّاس عليه من عداوة لإسرائيل “طلع كدبة” إذ فجأة جلس المسؤولون اللبنانيون مع الإسرائيليين على الطاولة وبدأوا المفاوضات.


التعليقات