بغداد 9°C
دمشق 2°C
الثلاثاء 26 يناير 2021
مصر: مُسَلسَلٌ يَحكي قصَّة "شيرين" والأَخيرَة تُهَدّد باللجوء للقَضاء! - الحل نت
"شيرين عبد الوهاب" - إنترنت

مصر: مُسَلسَلٌ يَحكي قصَّة “شيرين” والأَخيرَة تُهَدّد باللجوء للقَضاء!


قالت صحيفة (اليوم السابع) المصرية إن: «هناك في الطريق مُسلسل تحت اسم “لُؤلُؤ”، تدور أحداثه في /40/ حلقَة، وتؤّدي دور “لُؤلُؤ” بطلَة المُسلسل، المُمَثّلة #مي_عمر».

«يشارك في البطولة، “أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، هيدي كرم، وسلوى عثمان”، وهو من تأليف “محمد مهران”، وإخراج “محمد عبد السلام”، وإنتاج شركة #سينرجي».

مصدر مقرّب من العمل كشفَ لـ (اليوم السابع) أن: «مُسلسل “لؤلؤ” يتناول قصة صعود #شيرين_عبد_الوهاب، ويكشف عن جوانب حياتية للمطربة، وكواليس لم يُعلن عنها بوسائل الإعلام».

عن قصّة المسلسل قالت الصحيفة إن: «البطلَة “مَي عُمَر” تُجَسّد شخصية مطربة تدعى “لؤلؤ”، تعيش رحلة صعود خلال أحداث المسلسل، وهي فتاة عاشت ظروفاً أُسريّة واجتماعية صعبَة».

“مَي عُمَر” – إنترنت

«تقضي “لؤلؤ” طفولتها بفقر مدقع، ثم تكتشف أنها تتمتّع بصوت عذب، وموهبة كبيرة، فتَخطو خطواتها الأولى بمجال الفن، ثم تتحول لواحدة من أهم نجمات الغناء بمصر والوطن العربي».

في السياق، ردّت المُطربَة “شيرين عبد الوهاب” بِبَيان لها عن المُسلسَل، وهَدّدَت فيه بـ: «اللجوء للقضاء»، قائلَةً: «إنها لا زالت في أوّج عطائها الفني، وأغانيها هي من تتحدّث عنها».

كما حذّرَت “شيرين”: «صُنّاع عمل مسلسل “لؤلؤ” من محاولة الاتجار باسمها تحت أي مُسمّى، (…) وأنّها ستلجَأ للقانون في حال تم استباحة اسمها للترويج لهذا المسلسل».


التعليقات