بغداد 17°C
دمشق 17°C
الإثنين 30 نوفمبر 2020
طريق دير الزور ـ أنترنت

إصابة موظفين من “مجلس دير الزور المدني” بهجوم مسلح في ديرالزور


ديرالزور (الحل نت)- أصيب ثلاثة موظفين من #مجلس_ديرالزور المدني التابع لقوات سوريا الديمقراطية #قسد، خلال هجوم  نفذه مسلحون في ريف #دير_الزور الشمالي الشرقي.

وقال مراسل (الحل نت)، إن : «مجهولون هاجموا حافلة تابعة لمكتب الخدمات الفنية في مجلس ديرالزور المدني، بالقرب من منطقة “المزاد”، أثناء توجههم إلى عملهم في منطقة ما يعرف بـ “7 كم” وهي ناحية تحوي مقر المجلس المدني.

وأكد المراسل، أن «الهجوم تسبب بإصابة اثنين من الموظفين بجروح خطيرة استدعت نقلهم إلى مشافي مدينة #الحسكة لتلقي العلاج، بينما يعاني الموظف الثالث من إصابات طفيفة».

وسبق أن تعرضت حافلة نقل موظفين في “المجلس المحلي” لهجوم مماثل وقع بتاريخ 9 أكتوبر الماضي في بلدة #الحصان  غربي ديرالزور، حين أقدم مجهولون على استهداف حافلة تقل رئيس قسم محطات المياه في المجلس “محيي الناصر” وثلاثة موظفين أثناء توجههم إلى عملهم.

ويشهد ريف دير الزور الشمالي الشرقي، تصاعداً في العمليات التي تنفذها خلايا تتبع لتنظيم #داعش، بالتزامن مع تنفيذ قوات سوريا الديمقراطية بالتعاون مع #التحالف_الدولي لعمليات إنزال ودهمٍ قادت لاعتقال العشرات من القيادات والعناصر في ريف دير الزور الشمالي الشرقي.

ووجّه التنظيم في وقت سابق تهديدات لكل من يعمل مع التحالف الدولي و “قسد” سواء في المجال المدني أو العسكري في ريف ديرالزور الشمالي الشرقي. وجاءت تلك التهديدات من خلال توجيه منشورات ورقية عامة، أو عبر رسائل نصية موجهة لأشخاص محددين بواسطة  المحمول.


التعليقات