بغداد 11°C
دمشق 10°C
الإثنين 23 نوفمبر 2020
الفنان والممثل السوري "ياسر العظمة"

جزء جديد من «مرايا»… مصدر فنّي يؤكد قرار “ياسر العظمة” النهائي


كشفت مصادر فنيّة عن اتخاذ الفنان والممثل السوري “ياسر العظمة” قراراً نهائيّاً بشأن إنتاج موسم جديد من المسلسل السوري الشهير «مرايا».

وقال موقع «الفن» إن: «العظمة وقّع عقداً مع إحدى شركات الإنتاج لإنجاز الجزء الأخير من سلسلة “مرايا” لتكون ضمن العروض الرمضانية لعام 2021».

وبحسب المعلومات التي أوردها الموقع فإن تصوير الموسم الجديد  «سيكون ما بين دمشق وأبو ظبي، بشرط أن تكون المطارات قد عادت إلى العمل بعد أن توقفت مجدداً بسبب الموجة الثانية لوباء كورونا».

ورجحت المصادر ترشيح الممثل “عابد فهد” كأول  المتواجدين في العمل، إلى جانب نخبة من نجوم الدراما السورية مثل “صفاء سلطان ووفاء موصللي وسلمى المصري ومها المصري وعارف الطويل وقيس الشيخ نجيب ورواد عليو ووائل شرف” وآخرون.

وكان النجم السوري #ياسر_العظمة غاب عن أضواء الإعلام منذ اشتداد الأزمة السورية، وتوقفه عن انتاج سلسلة مرايا الشهيرة في العام 2012، وتوقف حينها عن التصريحات الإعلامية والإدلاء بأية تصريحات خشية زجّها في إطار سياسي.

وعاد العظمة ليظهر بصور مع عائلته والأصدقاء في العام 2019، قبل أن يعود إلى دمشق بشكل نهائي، ويصوّر سلسلة من الفيديوهات نشرها عبر قناته في “يوتيوب”.

ويعتبر «مرايا» من أشهر المسلسلات وأكثرها شعبيّة في سوريا والعديد من الدول العربيّة، وذلك لما يحتويه على بعض النقد والجرأة، في وقت كانت تعاني فيه سوريا من قمع وتسلّط الأجهزة الأمنيّة والعسكريّة على كافة قطّاعات الدراما والإعلام في البلاد.

وتناول مسلسل «مرايا» الكثير من الموضوعات الجريئة، سواءً على صعيد السياسة أم البيئة الاجتماعية السورية خاصة والعربية عامة، فنجحت لوحات المسلسل التي تتراوح مدتها من 20 إلى 45 دقيقة في عرض عدد من الأفكار والآراء بأسلوب كوميدي ساخر، يستخدم لسان حال النّاس ويعبّر عن قضاياهم، فحصد «مرايا» أكبر عدد من المشاهدات خلال مواسم عرضه، بل إلى الآن لا زالت لوحاته تحصد مئات الآلاف من المشاهدات عبر فيسبوك ويوتيوب.


التعليقات