بغداد 9°C
دمشق 7°C
الإثنين 18 يناير 2021
إصابة 4 عناصر في هجوم على حاجز لمليشيا "الثوري الإيراني" داخل مدينة ديرالزور - الحل نت
صورة من الأحياء المأهولة في مدينة ديرالزور ـ إنترنت

إصابة 4 عناصر في هجوم على حاجز لمليشيا “الثوري الإيراني” داخل مدينة ديرالزور


ديرالزور (الحل نت)- تعرض حاجز تابع لمليشيا #الحرس_الثوري_الإيراني داخل أحياء مدينة #دير_الزور المدمرة، لهجوم مسلح نفذه شخصان ملثمان ما أسفر عن إصابة 4 عناصر بجراح بليغة.

وقال مراسل (الحل نت) إن :«الهجوم جرى داخل حي “المطار القديم” في مدينة دير الزور، وشهدت المنطقة على إثر الحادثة استنفاراً شديداً لمليشيا الحرس والمليشيات الإيرانية الأخرى التابعة لها، بالتزامن مع تنفيذ عمليات دهم وتفتيش لمنازل المدنيين القريبة من المكان، بحثاً عن مشتبه بهم ».

وأكد المراسل أنها «المرّة الأولى التي يستهدف  مجهولون حاجز لـ “الثوري الإيراني” داخل الأحياء المدمرة »، مشيراً إلى أن «أصابع الاتهام وُجهت مباشرة لمليشيا #الدفاع_الوطني، لكثرة الخلافات بين عناصر الطرفين».

وتكررت مؤخراً عمليات القتل والاغتيال التي طالت عناصر وقادة من المليشيات الإيرانية والقوات الموالية للجيش السوري في ديرالزور، دون معرفة منفذيها، إذ اغتيل 4 عناصر من #الدفاع_الوطني خلال شهر أكتوبر الفائت في هجوم مماثل جرى في حي “الحويقة” الواقع داخل أحياء مدينة ديرالزور المدمرة.

وتسيطر الميليشيات الإيرانية المدعومة من “الحرس الثوري” على مساحات واسعة من المنطقة الشرقية، ولا تسمح للقوات النظامية والمليشيات الموالية لها بالتدخل ضمن مناطق سيطرتها وخاصة في مدينتي #البوكمال و#الميادين.


التعليقات