بغداد 4°C
دمشق -1°C
الخميس 21 يناير 2021
حملات دهم واعتقال في دير الزور بحثاً عن شبان مطلوبين للخدمة الإلزامية - الحل نت

حملات دهم واعتقال في دير الزور بحثاً عن شبان مطلوبين للخدمة الإلزامية


ديرالزور (الحل نت)- شنت دوريات مشتركة من #الجيش_السوري والأمن العسكري، في ساعات مبكرة من صباح الجمعة، حملة مداهمات نفذتها داخل أحياء مدينة #دير_الزور شرقي #سوريا، بحثاً عن شبان مطلوبين للخدمة العسكرية.

وقال مراسل (الحل نت) : إن «القوات النظامية والقوى الأمنية اعتقلت صباح اليوم 25 شاباً من المتخلفين عن الخدمتين اللزامية والاحتياطية ضمن حملة مستمرة تجري منذ أسبوع داخل أحياء مدينة دير الزور ».

وأضاف المراسل أن: «حصيلة من جرى سوقهم للخدمة العسكرية منذ مطلع الأسبوع وحتى اليوم بلغ 250 شاباً جميعهم من سكان مدينة ديرالزور.

وأشار المراسل إلى  أن «جميع الشبان المعتقلين  جرى نقلهم إلى معسكر الطلائع التابع الذي يعتبر نقطة تجمع تتبع لـلفوج 137″ ضمن الفرقة 17».

ولا تستهدف حملة الاعتقالات من هم في سن التجنيد الإلزامي فقط، بل جميع من خدم سابقاً لكن أعمارهم دون سن الإعفاء  الاحتياط.

ويشارك في هذه الحملات جميع الفروع الأمنية في المدينة، إضافة إلى وحدات من الشرطة العسكرية وحتى الشرطة المدنية، وهذه الأخيرة تشارك في هذه الحملات للمرة الأولى، وفقاً لما أكده المراسل.

وكانت القوات النظامية قد شنت حملة اعتقالات في مطلع أكتوبر الفائت، طالت أكثر من 100 شاب من مدينة دير الزور  وجرى سوفهم مباشرة إلى معسكر الطلائع تحضيراً لإرسالهم إلى القطاعات التابعة لـ #الجيش_السوري.


التعليقات