بغداد 9°C
دمشق 6°C
الأربعاء 20 يناير 2021
هذا هو أجر "جورج وسّوف" لقاء مقابلة تلفزيونيّة سيتم عرضها في حفل رأس السنة - الحل نت

هذا هو أجر “جورج وسّوف” لقاء مقابلة تلفزيونيّة سيتم عرضها في حفل رأس السنة


كشفت مصادر إعلاميّة فنيّة عن الأجر الذي تقاضاه الفنان والمطرب السوري “جورج وسّوف” مقابل لقاء تلفزيوني أجراه مع قناة «لنا» السوريّة.

وأفاد موقع «دراما ترند» المعني بنقل أخبار الفنانين بأن وسّوف تقاضى 30 ألف دولار أميركي، لاستضافته في برنامج حواري مع الإعلامي اللبناني “هشام حدّاد”، حيث سيتم عرض اللقاء في حفل رأس السنة القادم.

وذكرت المصادر أن وسّوف انتقل قبل أيام مع فرقته الموسيقيّة إلى العاصمة اللبنانيّة بيروت، قادماً من مكان إقامته في مدينة حمص، حيث أجرى اللقاء التلفزيوني الذي تحدث خلاله عن أسرار زواجه الثاني، وعلّق أيضاً على أوضاع دول الشرق الأوسط وأزمة كورونا التي اجتاحت العالم خلال العام الفائت.

كما أكدت مصادر فنيّة أن وسوف تحدث عن مشاريعه الفنية الجديدة لعام 2021، والشائعات التي لاحقته، مشيرةً إلى أنه سيكشف الكثير من الأسرار لأول مرة.

وكان “جورج وسّوف” أعلن قبل أيام عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي طرح أغنية جديدة بعنوان “صاحي الليل”، حيث لاقى إعلانه تفاعل واسع على مواقع التواصل من آلاف المتابعين ومن مختلف الدول العربيّة.

ويعد “جورج وسوف” من أبرز المطربين السوريين، وله شعبيّة عربيّة واسعة، وسياسيّاً معروف بمواقفه المساندة للنظام الحاكم في سوريا، وله العديد من الأعمال الغنائيّة التي تمجّد الرئيس السوري “بشار الأسد” ومن قبله الرئيس الأب “حافظ الأسد”.


التعليقات