بغداد 11°C
دمشق 5°C
الخميس 21 يناير 2021
(فيديو) "سلاف فواخرجي" تكشف أسباب رفضها المشاركة في «الهيبة» - الحل نت

(فيديو) “سلاف فواخرجي” تكشف أسباب رفضها المشاركة في «الهيبة»


كشفت الفنانة والممثلة السوريّة سلاف فواخرجي عن أسباب رفضها العمل في مسلسل الهيبة، في حال عُرض عليها أحد الأدوار في المسلسل، وذلك رغم النجاحات الواسعة التي حققها «الهيبة» في أجزائه الأربعة.

وردّت “فواخرجي” على سؤال في برنامج «المختار» الذي يذاع عبر إذاعة «المدينة إف إم» بالقول: «الهيبة مو جوّي، المسلسل حقق نجاح كبير، ولأبطاله حضورهم الخاص، وتابعت بعض أجزاء منه لكن لا أحب المشاركة فيه، وأعتبره غير مناسب لي».

وأضافت “فواخرجي” في معرض تعليقها على العمل في مسلسل الهيبة أنها تعتبر نفسها صاحبة مشروع، وليست ممثلة تحفظ وتقرأ حوار، وقالت: «انا بدي عيش الدور وحسّه وأتبنّاه، أريد أن أقدم عملا يبقى في الأذهان، وأتعب فيه سواء نجح أم لم ينجح، أريد أن أقدم قيمة وليس فقط أن أؤدي».

وتعتبر “سلاف فواخرجي” من أبرز الممثلات السوريات ولها العديد من الأعمال الدرامية الرائجة خلال السنوات الأخيرة أبرزها «أسمهان وذكريات الزمن القادم وشارع شيكاغو»، وقد أثارت الجدل قبل أشهر في الشارع السوري بسبب المشاهد «الحميميّة» التي جمعتها مع الممثل “مهيار خضور” في مسلسل «شارع شيكاغو».

ومسلسل “شارع شيكاغو” عُرضت بعض حلقاته في شهر رمضان الماضي، حيث توقف تصويره بسبب تداعيات فيروس كورونا، لتعلن الشركة المنتجة عن استئناف التصوير وعرضه في شهر تموز الفائت.

وتؤدي الممثلة السوريّة “سلاف فواخرجي” دور شخصية “ميرامار”، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد عبد العزيز، ويأخذ العمل اسمه من أحد شوارع مدينة دمشق الذي كان يضج بالحياة الثقافية والليالي الصاخبة حتى مطلع ثمانينيات القرن الماضي، وتدور أحداث المسلسل حول لغز جريمة قتل بين زمنين: ستينيات القرن العشرين، والزمن الحالي.


التعليقات