بغداد 4°C
دمشق 3°C
الأربعاء 27 يناير 2021
الأعرجي: جهات سياسية تخطط لتغيير نتائج الانتخابات.. هل يقصد التيار الصدري؟ - الحل نت
السياسي العراقي بهاء الأعرجي ـ إنترنت

الأعرجي: جهات سياسية تخطط لتغيير نتائج الانتخابات.. هل يقصد التيار الصدري؟


زادت خلال الأسبوعين الماضيين التجاذبات والتوترات السياسية في العراق، بين بعض الشخصيات السياسية والكتل والأطراف المسلحة مع بعضها البعض، بهدف الدعاية المبكرة للانتخابات المقبلة.

ومن أبرز الشخصيات التي باشرت بمهاجمة التيار الصدري الذي يتزعمه #مقتدى_الصدر، هو السياسي #بهاء_الأعرجي، المعروف بتصريحاته اللافتة.

وقال الأعرجي أخيراً، إن كتلاً سياسية تخطط لتغيير نتائج الانتخابات البرلمانية المقبلة، في إشارة إلى التيار الصدري، الذي بدأ خلال الأسابيع الماضية، بالترويج للحصول على منصب رئيس الحكومة.

وذكر الأعرجي في تغريدة على حسابه بموقع “تويتر”، أن «غالبية الكتل تناقش موعد الانتخابات المبكرة من دون اتفاق عليها، ولكن لا أحد منها يعمل على توفير مستلزماتها أو يسعى لمناقشة ما يضمن نزاهتها، وهذا دليلٌ على عدم جدية البعض منها بإجرائها».

وختم تغريدته أنه «أما البعض الآخر فيُخطط للعمل لتغيير نتائجها!».

يُذكَر أنه في (27 نوفمبر) المنصرم تظاهرَ أنصار التيار الصدري في #العراق عقب دعوة زعيمهم “مقتدى الصدر” للخروج بتظاهرة تُطالب بحصول التيار على منصب رئاسة الحكومة المُقبلة.

عقب ذلك، ألمح حساب “صالح محمّد العراقي” على #فيسبوك المقرب من “الصدر” بـ ”أخذ” منصب رئاسة الوزراء في المرحلة المقبلة، وذكر في تعليق: «من الله التوفيق، ولن نحيد عن الإصلاح».


التعليقات