بغداد 8°C
دمشق 7°C
الثلاثاء 19 يناير 2021
غضب واسع شمالي حلب بعد تعنيف طفلة في إحدى المدارس - الحل نت

غضب واسع شمالي حلب بعد تعنيف طفلة في إحدى المدارس


شهدت إحدى مدارس مدينة اعزاز بريف حلب الشمالي حادثة إعتداء وتعنيف بحق طالبة من قبل إحدى المعلّمين في المدرسة، حيث انتشرت الحادثة عبر وسائل التواصل الاجتماعي ولاقت استهجاناً واسعاً خلال الساعات الماضية.

وأفادت مصادر محليّة في مدينة اعزاز بـ«تعرض الطفلة “وتين كورج” للضرب المبرح من قبل معلّمها في مدرسة السلام الواقعة بمخيّمات شمّارين التابعة لمدينة اعزاز شمالي حلب».

وتداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورةً للطفلة عقب الحادثة، حيث ظهرت عليها آثار الضرب على وجهها، فيما طالب ناشطون بمحاسبة المعلّم وتقديمه إلى المحاكمة إضافة إلى اتخاذ مديريّة التربية الإجراءات اللازمة بحقّه.

وأظهر تقريرٌ طبيٌّ صادرٌ عن الطب الشرعي في مدينة اعزاز الخميس توثيق حالة الطفلة بعد الحادثة حيث جاء فيه: «لدى الكشف على الطفلة وتين كورج” تبين أنها تعرضت لشدة وعنف ولديها رض شديد وكدمة تحت الجفن السفلي، مع رض وكدمة وعلى الجبهة الأماميّة».

وبحسب المصادر فإن المعلّم المتّهم بتعنيف الطفلة اختفى منذ وقوع الحادثة، في حين أن الشرطة وقوّات الأمن في المدينة تبحث عنه.

ولاقت الحادثة استهجاناً واسعاً في مدينة اعزاز، في حين تحدث العديد من ذوي التلاميذ عن وقوع العديد من الحوادث المشابهة في مدارس ريف حلب الشمالي، مطالبين مديريّات التربيّة باتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية أطفالهم في المدارس.


التعليقات