بغداد 9°C
دمشق 3°C
الأحد 24 يناير 2021
لأول مرة… مصري يتوّج بطلاً للعالم في لعبة كمال الاجسام (فيديو) - الحل نت

لأول مرة… مصري يتوّج بطلاً للعالم في لعبة كمال الاجسام (فيديو)


فاز المصري “ممدوح السبيعي” (35 عاماً) المعروف باسم «بيغ رامي» بلقب بطولة مستر أولمبيا لعام 2020، وهي البطولة الأبرز على مستوى العالم للعبة كمال الأجسام.

وحصل «بيغ رامي» على جائزة مستر أولمبيا لهذا العام صباح الأحد على خشبة مسرح مركز أورانج كاونتي للمؤتمرات في ولاية فلوريدا الأميركية، متفوّقاً على الأميركي “براندون كاري” الذي توّج بالجائزة العام الماضي، حيث حل هذا العام في المركز الثاني، فيما جاء الأميركي “فيل هيث” الذي سبق وأن توّج بسبعة ألقاب مستر أولمبيا في المركز الثالث.

وحصل السبيعي على مبلغ 400 ألف دولار لدى تتويجه بالجائزة، ويعتبر أول مصري يتوّج بالجائزة ويحصل على المركز الأول، كما أن مشاركته هي السابعة في ذات البطولة على التوالي، حيث شارك لأول مرة عام 2013، وحصل حينها على المركز الثامن، كما حل وصيفاً عام 2017.

وكتب “بيج رامى”، عبر حسابه بموقع فيس بوك: «أريد أن أشكر جميع مشجعي كمال الأجسام في العالم على الحب والدعم الذي تلقيته، لقد واجهت العديد من النكسات هذا العام مع إلغاء عرض بسبب كورونا  بعد الاختبار الإيجابي».

وأضاف: «لقد فقدت أيضًا الراعى في وقت سابق من هذا العام ولكن كل ما يهم هو أنني ظللت أعمل بجد لتحقيق هذا الحلم.. لإسعاد المعجبين.. أراكم جميعًا في غضون ساعات قليلة. .أحبكم جميعًا».

 


التعليقات