بغداد 9°C
دمشق 3°C
الأحد 24 يناير 2021
مقتل عنصرين من «الفرقة الرابعة» برصاص مجهولين شرقي دير الزور - الحل نت

مقتل عنصرين من «الفرقة الرابعة» برصاص مجهولين شرقي دير الزور


قُتل عنصران من #الفرقة_الرابعة، التابعة ل #الجيش_السوري، بكمين نفذه مجهولون، استهدف رتلًا عسكريًا بريف دير الزور الشرقي.

وقال مراسل (الحل نت) إن «مجهولين استهدفوا رتلاً عسكريّاً للفرقة الرابعة على طريق عام #موحسن- الميادين في ساعات مبكرة من صباح الأحد ما أدى لمقتل عنصرين وإصابة ثلاثة آخرين بجروح بليغة».

وشهدت المنطقة على إثر الحادثة استنفار شديد لعناصر الفرقة التي أجرت حملة دهم للمنازل المجاورة لمكان الحادثة واعتقلت أكثر من 10 مدنيين للتحقيق معهم.

وأشارت أصابع الاتهام إلى عناصر #الدفاع_الوطني وخاصة بعد حدوث اشتباك بينهم وبين عناصر من الفرقة الرابعة أمس السبت على حاجز للأخيرة في بلدة المريعية المحاذية لموحسن إذ أسفر الاشتباك عن وقوع إصابات من الطرفين.

ولا تعد هذه الاشتباكات الأولى من نوعها حيث شهدت بلدة بقرص أمس اشتباكاً مسلحاً بين ميليشيا “الدفاع الوطني” و”لواء القدس”، ما أسفر عن إصابة تسعة من الطرفين حالة بعضهم وصفت بالحرجة.

وتزايدت حدة الاشتباكات بين تلك المجموعات على مناطق النفوذ والانتشار أو تقاسم المسروقات، في ظل عدم قدرة الجهات الرسميّة على ضبط الوضع الأمني في المنطقة، ووضع حد للتجاوزات التي يرتكبها عناصر الميليشيات بحق السكان أيضاً.


التعليقات