بغداد 9°C
دمشق 7°C
الإثنين 18 يناير 2021
مقتل سبعة عناصر من المليشيات الإيرانية بقصفٍ جويّ مجهول شرقي ديرالزور - الحل نت
مليشيات إيرانية في دير الزور ـ إنترنت

مقتل سبعة عناصر من المليشيات الإيرانية بقصفٍ جويّ مجهول شرقي ديرالزور


ديرالزور (الحل نت)- استهدف طيران مجهول في ساعات مبكرة من صباح اليوم مواقع لمليشيات إيرانية بريف #دير_الزور الشرقي ما أدى إلى وقوع قتلى وجرحى بين صفوفها».

وقال مراسل (الحل نت) إن :«طيران مجهول استهدف موقعاً لمليشيا #فاطميون في منطقة “حاوي” المحاذية لمدينة #الميادين ما أدى لمقتل خمسة عناصر  وجرح سبعة آخرين».

وأضاف المراسل: أن «عدد القتلى مرشح للارتفاع لوجود جرحى بعضهم في حالة خطرة وفقاً لمصدر طبي من داخل المشفى الإيراني بمدينة الميادين».

وأشار المراسل إلى أن «الطيران ذاته استهدف بغارة أخرى سيارة تابعة لمليشيات الحرس الثوري الإيراني بالقرب من نبع ماء “عين علي” في بادية #القورية ، ما أسفر عن مقتل عنصرين كانا داخل السيارة التي احترقت بالكامل».

وشنت طائرات مجهولة غارات مماثلة في شهر نوفمبر الماضي، استهدفت مواقع تابعة للمليشيات الإيرانية قرب مدينة #البوكمال في الريف الشرقي لمحافظة دير الزور، ما أسفر عن مقتل وجرح أكثر من 15 من العناصر.

وتنتشر الميليشيات الإيرانية بشكل كبير في ريف دير الزور الشرقي، وتتعرض بشكل مستمر لغارات جوية من قبل طائرات مجهولة يرجح أنها تابعة للتحالف الدولي أو سلاح الجو الإسرائيلي.


التعليقات