بغداد 4°C
دمشق 3°C
الأربعاء 27 يناير 2021
"عابد فهد" في تعليقه على رحيل "حاتم علي":ليش مافي إسعاف؟ ربما القدر غيّبه باكراً - الحل نت

“عابد فهد” في تعليقه على رحيل “حاتم علي”:ليش مافي إسعاف؟ ربما القدر غيّبه باكراً


علّق الفنان والممثل السوري “عابد فهد” على ظروف وفاة المخرج “حاتم علي” في تصريحات أثارت موجة من التعليقات والتساؤلات.

وقال “فهد” في تصريحات لقناة «الشرق للأخبار” إن الكوادر الطبيّة تأخرت في الوصول للمخرج السوري متسائلاً عن السبب، وأضاف: «ليش مافي ما في اسعاف ليش ما وصل الطبيب ليش ما انقذوه. ربما القدر لا أعلم».

وعبّر “فهد” كغيره من الفنانين العرب عموماً والسوريين خصوصاً عن حزنه الشديد لفقدان الراحل” حاتم علي”، والذي دخلت أعماله كافة المنازل في البلدان العربيّة وكان لها تأثيراً بارزاً في العديد من القضايا المهمّة في الساحة العربيّة.

وأضاف “عابد فهد” في تصريحاته قائلاً: «رحيله كان بشكل مبكر جداً، بهيك لحظات صعب الواحد يحكي، لكن حاتم ترك بصمة في هذه المسيرة الفنية الكبيرة وبكل الأعمال التي قدمها».

وكان المخرج السوري “حاتم علي” توفي الثلاثاء عن عمر ناهز 58 عاماً، وذلك إثر إصابته بنوبة قلبية، خلال وجوده في فندق الماريوت في حي الزمالك في مدينة القاهرة المصريّة.

وبحسب التقارير الطبيّة التي رافقت نقل جثته من المشفى فإن الوفاة كانت طبيعيّة نتيجة أزمة قلبيّة، في حين سيتم نقل الجثمان صباح الخميس إلى دمشق لدفنه في مقبرة العائلة، بحسب ما أكد موقع «العربي الجديد» عن مصادر مقرّبة.

وعرف المخرج السوري “حاتم علي” بحضوره المؤثر في الدراما العربيّة والسوريّة خصوصاً وله العديد من الأعمال الشهيرة التي حازت على متابعة واسعة من الجمهور العربي، وكان لها دوراً بارزاً في التأثير وتسليط الضوء على القضايا العربيّة الاجتماعيّة والتاريخيّة، وأبرز تلك الأعمال “التغريبة الفلسطينيّة والزير سالم” وغيرها.


التعليقات