بغداد 7°C
دمشق 3°C
الإثنين 25 يناير 2021
فيديو- قتيل وتسعة جرحى بتفجير سيارة مفخخة في جنديرس شمالي حلب - الحل نت

فيديو- قتيل وتسعة جرحى بتفجير سيارة مفخخة في جنديرس شمالي حلب


انفجرت سيارة مفخخة، اليوم السبت، وسط مدينة #جنديرس التابعة لمنطقة #عفرين شمال غربي #حلب، أسفرت عن مقتل شخص وإصابة تسعة آخرين.

وقال الناشط الإعلامي “مصطفى شيخو” لـ(الحل نت): إن «سيارة مفخخة انفجرت في حوالي الساعة الثالثة والنصف قرب كازية “حج عزيز” في موقع بناية “عدنان عربو” التي تعرضت للهدم، وسوق لبيع الخضار».

وأوضح، أن «التفجير أسفر عن مقتل شخص من عوائل مُسلحي فصائل #الجيش_الوطني الموالي لـ #تركيا، بالإضافة إلى إصابة تسعة آخرين من عوائل الفصائل».

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو تُظهر توافد الناس حول سيارة مُشتعلة، قيل إنها من مكان الانفجار الذي وقع اليوم في جنديرس.

في غضون ذلك، ذكرت فرق الدفاع المدني(الخوذ البيضاء) بعفرين، أن «مدنياً قُتل وأصيب ثمانية آخرون بينهم طفلتين وامرأتين كحصيلة أولية لانفجار سيارة مفخخة في مدينة جنديرس».

وقُتل شاب وأصيب طفل، في الـ25 كانون الثاني/ ديسمبر الماضي، بانفجار قنبلة يدوية كانت بحوزة الشاب في سوق جنديرس.

وشهدت مدينة #رأس_العين(سري كانيه)، ظهر اليوم، تفجير سيارة مفخخة أسفرت عن مقتل أربعة أشخاص بينهم طفلين وامرأة، فيما أصيب أربعة آخرون بينهم حالات حرجة.

وتشهد المدن والبلدات الواقعة تحت سيطرة فصائل المعارضة المواليّة لتركيا، حالة من الفوضى وانعدام الأمن، فضلاً عن وقوع تفجيرات متكرّرة، تُسفر عن وقوع ضحايا بين صفوف المدنيين.


 


التعليقات