بغداد 7°C
دمشق 3°C
الإثنين 25 يناير 2021
(فيديو) رانيا يوسف تُهاجم نزار الفارس.. وتتحدَّث عن "أزمة دبلوماسية" بسبب "مفاتنها" - الحل نت
الفنانة المصرية رانيا يوسف والإعلامي العراقي نزار الفارس ـ إنترنت

(فيديو) رانيا يوسف تُهاجم نزار الفارس.. وتتحدَّث عن “أزمة دبلوماسية” بسبب “مفاتنها”


علقت الفنانة المصرية #رانيا_يوسف، عن كواليس حوارها مع الإعلامي العراقي نزار الفارس في برنامج “مع الفارس” الذي يُعرض على شاشة تلفزيون “الرشيد”، والذي أثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وهاجمت يوسف، الإعلامي العراقي معتبرة إياه أنه «استغل الحوار لصالح الحديث عن مفاتنها الجسدية»، فيما لم يتطرق إلى الفن والأعمال التي تنوي الفنانة المصرية الإعلان عنها.

وقالت يوسف في تصريحات لصحيفة “اليوم السابع” المصرية، إنها «صُدمت من السؤال عن “مفاتنها ومؤخرتها”، ولم تكن تعرف وقتها كيف أن ترد على المذيع، فقررت أن تستبدل الإجابة بمزاح، وهو ما ظهر في “برومو” الحلقة وتسبب في الأزمة».

وأضافت أنه «بعد طرح “البرومو” شعرت أن هناك فخاً، وكان المذيع يدبر لي مصيدة لأن طول الوقت الأسئلة كانت هكذا لأن البرومو يحمل إثارة».

وتابعت أنها «عندما سمعت السؤال الأول من المذيع بشأن “مفاتنها” فكرت في وقف المقابلة والانسحاب، ولكنها قالت لنفسها إنه ضيفاً في بلدها وقادم من #العراق خصيصا لها».

لافتة إلى أنها «كانت تخشى من أن يكون موقفها الرافض قد يخلق مشاكل وأزمة دبلوماسية بين بلدين شقيقين»، بحسب قولها.

وظهرت رانيا يوسف، الأسبوع الماضي، مع نزار الفارس في حوارٍ جريء، تعرض إلى نقدٍ لاذع من قبل المدونين والناشطين العراقيين، فيما وصفه بعضهم بأنه “يُخل بالأدب ولا يتناسب مع شرف مهنة الصحافة”.

وكان نقيب الممثلين المصريين أشرف زكي، نفى الأسبوع الماضي إجراء اجتماعات في النقابة بشأن تصريح رانيا يوسف وظهورها على فضائية عراقية، وأشار إلى أنه لا يوجد أي نية لمعاقبتها.

يشار إلى أن رانيا يوسف بدأت في إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي منذ عام 2018، وتحديداً عقب ظهورها في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وارتدت يوسف في الحفل فستاناً طويلاً مكشوف الكتفين والساقين، باللون الأسود، وهو القماش “الجوبير” الشفاف اللامع والمطرز ومن أسفله قطعة تشبه “المايوه”.


التعليقات