بغداد 12°C
دمشق 9°C
الإثنين 18 يناير 2021
 (فيديو)- جلّاد الممثلين: "سلوم حداد" أكثر مَنْ وجّه الصفعات لزملائه.. و"مكسيم خليل" من بينهم - الحل نت

 (فيديو)- جلّاد الممثلين: “سلوم حداد” أكثر مَنْ وجّه الصفعات لزملائه.. و”مكسيم خليل” من بينهم


يبدو أن الممثل السوري “سلوم حداد” هو أكثر ممثلٍ وجّه صفعات على وجوه زملائه من الممثلين السوريين الذين  شاركوه في أداء أدوارٍ تمثيلية في مختلف الأعمال التلفزيونية.

“الولادة من الخاصرة” و”الندم” و”كوم الحجر” و”الحوت” وغيرها من المسلسلات السوريّة التي شارك فيها “حداد” بأدوارٍ بطولية إلى جانب ممثلين سوريين آخرين، ووجّه فيها صفعات قوية للممثلين، كما يوضّح الفيديو أدناه:

ومن بين من تلقّى صفعات من “حداد”، الممثل “مكسيم خليل” في مسلسل (الولادة من الخاصرة)، و”لورا أبو أسعد” في مسلسل (الحوت)، وأيضاً النجم “أحمد الأحمد” في (الندم)، و”وائل شرف” و”سلمى المصري” و”محمد خير الجراح” في (كوم الحجر)، وغيرها من الأعمال التي شارك فيها بطل مسلسل (الزير سالم).

ويُعرف عن “سلوم حداد” بأدائه الواقعي والجاد أمام الكاميرا، خاصةً أثناء تأدية أدوارٍ يحتم عليه إظهار الشدّة والعصبية أمام زملائه الممثلين.

وهو السبب الذي اعترف بعض الممثلين في الأدوار الثانوية عن خشيتهم الوقوف أمام “حداد” خلال مشاهد عنيفة تتطلب صفعات على الوجه، أو توجيه صرخات عالية في وجههم.

وكان “سلوم حداد”  المولود في (29 مارس 1953)،  قد حصل على جائزة أفضل ممثل دور أول عن مسلسل (الدوامة) من مهرجان القاهرة للإعلام العربي، وجائزة أفضل ممثل دور أول عن مسلسل (رسائل الحب والحرب) من مهرجان الخليج للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني.


 


التعليقات