بغداد 2°C
دمشق 3°C
الإثنين 25 يناير 2021
وُصِفَ بـ "طلاق القَرن".. "ويست" و"كارداشيان" على أعتاب الانفصال رسمياً - الحل نت
"ويست" وَ"كارداشيان" - إنترنت

وُصِفَ بـ “طلاق القَرن”.. “ويست” و”كارداشيان” على أعتاب الانفصال رسمياً


يبدو أن زواج الممثّلة ونجمة السوشيال ميديا الأبرز #كيم_كارداشيان ومُغنّي الراب الشهير #كانييه_ويست شارف على الانتهاء بشكل رسمي، نتيجة التوتر المستمر بعلاقتهما.

إذ بعد /6/ سنوات من زواجهما، وبعد عام من اتفصالهما عن السكن داخل منزل واحد، قالت وسائل إعلام أميركية إن: «طلاق “كارداشيان” من “ويست” أصبح حتمياً، ومسألة وقت لا أكثر».

موقع (بيج 6) بيّن أن: «علاقة الزوجين انتهت وتجرى حالياً محادثات حول تقسيم ثروتهما بعد عيش حياة منفصلة خلال العام الماضي، و”كارداشيان” تستعد لتقديم طلب الطلاق قريباً جداً».

كما أضاف الموقع بأن: «المغنّي “ويست” أمضى معظم وقته العام المنصرم في مزرعته في #وايومينغ، التي تقدر قيمتها بـ /14/ مليون دولار، بعد أن سئم من عائلتها».

مُردفاً أن: «العلاقة انتهت. لقد عيّنت “كارداشيان” محامية مختصة، وهم يجرون محادثات تسوية لتقاسم ثروتهما التي يُتوقّع أن تكون ضخمة جداً، ما بعني أنه “طلاق القَرن”».

إذ تبلغ ثروة “ويست” وفق مواقع إخبارية من خلال أعماله الغنائية، ناهيك عن مشاريعه الخاصّة الأخرى /1.3/ مليار دولار، لذا يُعَد من أغنى الفنانين على مستوى العالم.

أما “كارداشيان” التي تعد من أكثر الشخصيات شعبية على منصّة #إنستجرام، والتي يكلّف المنشور الدعائي الواحد منها /1.2/مليون دولار، فتبلغ ثروتها /900/ مليون دولار».

يُذكر أن لدى كل من “ويست” وَ”كارداشيان” /4/ أطفال، طفلتهما الأكبر هي “نورث” /7/ أعوام، ثم الطفل “ساينت” /5/ أعوام، والطفلة “شيكاغو” /3/ أعوام، وطفلهما الأخير هو “سالم”.


التعليقات