بغداد 8°C
دمشق 7°C
الثلاثاء 19 يناير 2021
مقتل 3 عناصر من المليشيات الإيرانية بقصف مجهول شرقي ديرالزور - الحل نت

مقتل 3 عناصر من المليشيات الإيرانية بقصف مجهول شرقي ديرالزور


ديرالزور (الحل نت)- قتل 3 عناصر من المليشيات التابعة للحرس “الثوري الإيراني” ليلة أمس الإثنين، إثر قصف مجهول استهدف بادية #البوكمال شرقي #ديرالزور.

وقال مراسل (الحل نت) إن :«طائرات مجهولة استهدفت مواقعاً لمليشيا “الحرس الثوري” في بادية “الجلاء” وأسفرت الغارات عن مقتل 3 عناصر ووقوع العديد من الإصابات وتدمير آليات عسكرية ومضادات جوية».

وأكدن مصادر أهلية من “البوكمال” أن القصف تزامن مع سماع أصوات طائرات كانت تحلق في أجواء المنطقة يعتقد أنها من نوع الطائرات المسيّرة.

وتعتبر هذه الجولة من القصف الجوي هي الثالثة من نوعها التي تستهدف مواقع المليشيات الإيرانية في دير الزور منذ بداية العام 2021، إذ سبق أن قتل أربعة عناصر من “الحرس الثوري” في الثامن من الشهر الجاري، بقصف مماثل جرى في بادية #الميادين .

كما شهدت منطقة المزارع ببادية الميادين في الخامس من الشهر الجاري قصفاً من طائرات مجهولة استهدف موقعاً لمليشيا #زينبيون و#حزب_الله اللبناني  وقُتل على إثره ثلاثة عناصر وجرح نحو عشرة آخرين.

وكانت إسرائيل قد اعترفت باستهدافها لعشرات المواقع التي يسيطر عليها مليشيات تابعة لإيران في #سوريا، بالإضافة لمواقع تتبع لقطاعات الجيش السوري، وقالت إنها دمرت فيها عشرات الأهداف في الجنوب السوري ومحيط دمشق ودير الزور وحمص وحتى في حلب.

 


التعليقات