بغداد 15°C
دمشق 6°C
الثلاثاء 2 مارس 2021
مقتل عنصرين من المليشيات الإيرانية بقصف جوي جديد على دير الزور - الحل نت
مليشيات إيرانية في "ديرالزور" ـ إنترنت

مقتل عنصرين من المليشيات الإيرانية بقصف جوي جديد على دير الزور


ديرالزور (الحل نت)- استهدف قصف مجهول اليوم، موقعاً لمليشيات إيران قرب مدينة #البوكمال في ريف #دير_ الزور، شرقي سورية.

وأكّدَ مراسل (الحل نت) أن :«القصف طال حاجزاً لمليشيا #الحشد_الشعبي العراقي عند المدخل الغربي لبلدة #الهري، ما أدى لمقتل عنصرين وإصابة ثلاثة آخرين بجروح بليغة».

وأضاف المراسل أنّ «قصفاً مماثلاً استهدف مواقع أخرى لنفس المليشيا في قرية #السويعية دون ورود معلومات دقيقة حتى الآن عن حجم الخسائر».

وعقب القصف استنفرت المليشيات الإيرانية على اختلاف مسمياتها جميع قواتها في قرية “الهري” وفرضت خظراً للتجول فيها وفي قرية السويعية أيضاً، كما أخلت جميع مقراتها في القريتين».

في السياق، قتل ثلاثة عناصر من مليشيا الفوج 47 التابع لـ #الحرس_الثوري الإيراني، ليل أمس الأحد، باستهداف سيارتهم من قبل طائرة مسيرة بالقرب من منطقة “السكة الحديدية” بريف البوكمال.

وتزامن ذلك القصف مع استهداف مماثل لحاجز أمني يتبع للمليشات الإيرانية بالقرب من سوق المواشي القديم في مدينة #الميادين، دون وقوع أي خسائر بشرية.

وتسيطر المليشيات الإيرانية على مدينة البوكمال بشكل كامل وأجزاء كبيرة من مدينة #الميادين ، وتتعرض مواقعها في عموم دير الزور و #سوريا لقصف مستمر من قبل طيران #التحالف_الدولي والطيران الحربي الإسرائيلي، ويسفر في كل مرة عن سقوط قتلى وجرحى وتدمير آليات عسكرية.


التعليقات