توفي أحد الفتيان النازحين وأصيب ثلاثة أطفال بجروح منتصف ليل الإثنين _ الثلاثاء، نتيجة انهيار خيامهم بسبب العاصفة المطرية التي ضربت مناطق شمال غرب #سوريا.

وأكد مراسل (الحل نت): أن «الطفل عبد الرزاق جوباس البالغ من العمر 12 سنة توفي نتيجة انهيار جدار اسمنتي في منزلهم الكائن بمخيم التمانعة قرب بلدة “كللي” شمالي إدلب».

وأضاف المراسل: «أن السيول المتشكلة نتيجة الهطولات المطرية الغزيرة أدت لانهيار الجدار المبني بطريقة غير آمنة ما تسبب بانقلابه على الطفل.

من جانبها أكدت مصادر طبية أن الطفل أصيب بكسر في الحجاب الحاجز ونزيف بالرئتين وإصابة بالرأس ما أدى لوفاتة بعد اسعافه الى النقاط الطبية في المنطقة.

وفي سياق متصل، أصيب ثلاثة أطفال نتيجة انهيار خيمتهم الواقعة في مخيم “كفرنبودة” الكائن ضمن تجمع مخيمات “عقربات” شمالي إدلب بسبب العاصفة المطرية.

وأحصى فريق استجابة سوريا يوم أمس الإثنين أضرار العاصفة المطرية التي ضربت مخيمات شمال غربي سوريا، وبلغ عدد المخيمات المتضررة 145 مخيملً تضرر فيها 791 خيمة منها 283 خيمة انهارت بشكل كامل في مخيمات “معرة مصرين” و”كللي” بالاضافة لتجمع مخيمات “خربة الجوز ومحيط مدينة إدلب.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.

الأكثر قراءة