هاجم الفنان والممثل السوري “أيمن رضا” المعايير التي أصبحت تطبق لاعتبار الممثلين نجوماً في الساحة الفنيّة، معتبراً أن النجوميّة أصبحت مؤخراً «صناعة» وابتعدت عن الفن والموهبة.

وقال “رضا” في تصريحات جاءت عبر لقاء مع إذاعة محليّة إن: «مفهوم النجوميّة الحقيقي يختلف عما يعتقده معظم النجوم الحاليين الذين يعتقدون بأن MBC هي الأساس».

وأكد الممثل السوري أن «الأصح هو المجهود الذي يبذله الممثل وهناك رأي للجمهور، نجومية الفنان السوري بسام كوسا أهم بكثير من ممثلين الخارج على سبيل المثال».

وأشار “رضا” إلى أن النجوميّة في الوقت الحالي لم تعد ترتبط بالموهبة والأداء المتقن بل أصبحت عن طريق المعرفة والواسطة حسب تعبيره.

وأضاف رضا: « الله يخليلنا شركة الصباح والتي تستطيع أن تجعل من أي ممثل نجم من الصف الأول كما يحدث مع زملائنا»، مهاجماً شركات الإنتاج التي ساهمت بتغيير معايير النجوميّة الحقيقي «فلم يعد هناك فن في هذا الوسط بل هي علاقات وواسطات» حسب قوله.

وشارك “أيمن رضا” في العديد من المواجهات مع الفنانين، وذلك عبر تصريحاته التي يهاجم خلالها النجوم الأبرز على الساحة الفنيّة، إضافة إلى خلافه الأخير مع الفنان والممثل السوري “باسم ياخور” والذي استمرَّ لعدّة أشهر، تبادل خلال الجانبان العديد من التصريحات والتراشق الإعلامي في كل مرة يظهران بها عبر وسائل الإعلام،  أو عبر صفحاتهم في مواقع التواصل الاجتماعي.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.