بغداد 17°C
دمشق 9°C
الأربعاء 3 مارس 2021
بسبب مُخالفة مروريّة.. طليقة نجل "القذافي" ومُرافقتها يعتدون على شرطة ومدنييّن في "دمشق" - الحل نت
شرطة المرور في "دمشق"- إنترنت

بسبب مُخالفة مروريّة.. طليقة نجل “القذافي” ومُرافقتها يعتدون على شرطة ومدنييّن في “دمشق”


اعتدت اللبنانيّة “ألين سكاف”، الزوجة السابقة لـ”هنيبعل القذافي”(نجل الرئيس الليبي السابق)، على عناصر شرطة المرور وبعض المدنيين في العاصمة السوريّة #دمشق، وذلك بعد إقدامها على مُخالفة مروريّة.

وأوقف عناصر الشرطة سيارة عارضة الأزياء اللبنانيّة السابقة الحاصلة على اللجوء السياسي في “دمشق”، بسبب قيادتها لسيارتها بشكلٍ متهور، إلا أن ذلك سبب لها حالة من “الغضب والإنزعاج”، حيث أقدمت بعدها على دهس عناصر من الشرطة وصدمت دراجة نارية لهم، ومن ثم لاذت بالفرار.

كما أطلق مرافقتها النار على عناصر شرطة كانوا يحاولون إيقافها، ثم اعتدوا على المارّة بالضرب، ما أسفر عن إصابة ثلاثة مدنييّن.

كذلك تعرّض المدنيون والشرطة على حدِ سواء إلى الشتائم من قبل “سكاف” ومرافقتها، حتى وصلت الشتائم إلى الرئيس السوري “بشار الأسد” وكبار المسؤولين.

في حين، تم تدارك الموضوع من قبل بعض الضباط والمسؤولين، رغم إحداث ضجة كبيرة في المنطقة على خلفية الحادثة، بحجة أن الجهات المعنية ستعرضها للقضاء في وقتٍ لاحق.

لاقى الموضوع غضباً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، وأشار المعلقون إلى أن القوانين تُنفذ فقط على البسطاء في هذه البلاد، وسط قمعٍ مُطبق عليهم من قبل السلطات منذ عقودٍ من الزمن.


 


التعليقات